السماني عوض الله يكتب : الصحفي والمسرحي عصام الدين في حاجتكم

الخرطوم الحاكم نيوز

تألمت جدا وتالم غيري عندما قرأت الحوار الذي أجرته الزميلة محاسن أحمد عبد الله مع الكاتب المسرحي والصحفي عصام الدين حسن زكي ووقفت العبرة في حلقي ومنعتني من مواصلة القراءة.

بدأ عصام حديثه بأنه هرب من قلب العاصمة بعد أن افني زهرة شبابه يقدم الابتسامة للملايين في المسرح هرب منها لأن هؤلاء الملايين رموا به في قارعة الطريق وذهب الي الضواحي وأطراف المدينة ليبيع الفول المدمس والتسالي والترمس حتي يتمكن من سداد إيجار بيت الإيجار ب خمسة الف جنيه.. وهو الآن مهدد بالطرد من البيت عشان ما قادر يدفع حق الإيجار.

وحزنت جدا أن توؤل حال المبدعين الي هذه الحالة والكل صامت حول تلك المعاناة.

لا أريد الثرثرة في الحديث ولكنني وباسم الحاكم نيوز أطلق هذه المبادرة التي أدعو فيها كل مواطن قادر وكل مسؤول يمسك بالقلم وصاحب قرار وكل رجل أعمال وسائق ركشة وكل اعلامي وكاتب مسرحي أن نقيم نفرة لحل مشكلة هذا الرجل الذي ظل عفيفا.

الاقتراح باسم الحاكم نيوز يقوم بفتح حساب بنكي لدعم الاستاذ عصام الدين لإيجاد منزل له من خلال هذه التبرعات وتوفير وسيلة دخل تعينه في ظروف الحياة القاسية.
ويعلن الحاكم نيوز عن تبرعه بمبلغ عشرة الف جنيه تدشينا لهذه المبادرة الخيرية التي نأمل الاستجابة

استحلفكم بالله أهل الخير والمسؤولين في الدولة تبني موضوع مكي واثق ان السودانيين بخير ودعونا نطلق هذه المبادرة وبإذن الله ستحقق أهدافها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى