حزب الأمة يضع أولوياته للعام 2021 والترتيب للحملة الانتخابية

الخرطوم الحاكم نيوز
أعلن حزب الامة القومي انه في العام الجديد سيعمل على تأكيد تماسكه ووحدته قيادةً وجماهير.

وقال انه سيبدأ تطبيق برنامج المنشور التنظيمي الخامس لترتيب تنظيمات الحزب القاعدية وإنعقاد مؤتمراتها من الوحدة الادارية تصعيدا حتى المؤتمر العام الثامن. وخلال هذا العام سيضع الحزب استراتيجيته لحملته الانتخابية ويشكل لجانه التحضيرية والأعدادية على مستوى المركز والولايات.

وقال حزب الامة القومي في بيان له أنه سيناضل في العام الجديد من أجل أن تستكمل تكوين المؤسسات الانتقالية، وسيعمل مع الآخرين لتطوير القاعدة السياسية لمؤسسات الحكم الانتقالية( قوى إعلان الحرية والتغيير)، ومعالجة إختلالاتها . وسيدعم كافة الجهود لتحقيق السلام العادل والشامل. وسيبذل كل الجهد في تمتين الشراكة بين المكون العسكري والمدني ومعالجة كافة التقاطعات والتجاذبات بالسرعة اللازمة حفاظا على إستقرار المرحلة الإنتقالية ونجاحها.

وتقدم الحزب بأطيب التهاني والتبريكات للشعب السوداني بمناسبة حلول عيد الإستقلال وقال انه في الأول من يناير من العام الجديد. تحرر الشعب السوداني من ربقة الاحتلال والاستعمار في الأول من يناير 1956م، بفضل جهود أبنائه الوطنيين دعاة الإستقلال والتحرر الوطني بقيادة الأمام عبدالرحمن المهدي (طيب الله ثراه).

وأضاف أن الإستقلال الأول هو تحريرا جهاديا ثوريا أشعلته الدعوة المهدية ضد الإحتلال الأجنبي في ثمانينيات القرن التاسع عشر، ألهبت به الحماسة الوطنية وألهمت به وحدة المصير للشعب السوداني الثائر.
وأتى الاستقلال الثاني تحريرا جهاديا مدنيا أشعلته الدعوة الإستقلالية ضد الإحتلال الأجنبي في النصف الأول من القرن العشرين، ألهبت به النضالات الشعبية وألهمت به العبقرية السودانية في تحقيق التحرير من داخل قبة البرلمان.
إنقضى عام كامل منذ احتفالنا بالعيد الرابع والستون للاستقلال.. واليوم نستشرف بداية عام جديد إحتفالاً بالعيد الخامس والستون …( عام فات وعام آت). والشعب السوداني الصابر ينظر إلى العام المنصرم ( عام الحزن الكبير)، ليرى ما تحقق فيه من أهداف ثورته المجيدة. ويستشرف الآفاق للعام القادم على أمل أن تتحقق فيه من أهداف ثورته المجيدة ما يرفع عنه الوباء والغلاء وشدة البؤس. وأن يتحقق السلام العادل والشامل وتفكيك دولة الحزب الواحد وإزالة اثار التمكين والفساد وكافة أوجه الثراء الحرام

وتقدم حزب الامة القومي بالتهاني والتبريكات لكافة السودانيين المسيحيين بأعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى