البرهان : البلاد تدخل على مرحلة جديدة تحتاج إلى قوات مسلحة قوية و متطورة

الخرطوم الحاكم نيوز

حيا الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة ضباط وأفراد القوات المسلحة في كل بقاع السودان ودورهم في صون وحماية البلاد.

جاء ذلك لدي زيارته التفقدية اليوم للقوات الخاصة بمقرها غرب أمدرمان بحضور رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين ومدير عام منظومة الصناعات الدفاعية الفريق أول ميرغني إدريس سليمان ونائب رئيس هيئة الأركان تدريب الفريق ركن عبدالله البشير وقادة الوحدات الأخرى.

حيث قال الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان أن البلاد دخلت مرحلة جديدة من مراحل البناء تحتاج فيها إلى قوات مسلحة قوية و متطورة مؤكدا إهتمامه وحرصه على تطوير القوات الخاصة وإعادة تأهيلها خدمةََ للوطن وجدد ثقته في قدرات وإمكانيات القوات الخاصة.

ورحب القائد العام للقوات المسلحة بقادة أطراف العملية السلمية الموقعين على إتفاق جوبا لسلام السودان معرباََ عن أمله في أن يكونوا جزء أصيل من القوات المسلحة في القريب العاجل وذلك حتى يتشارك الجميع في حمل هموم الوطن وحمايته.

وأضاف أننا سنعمل جميعا مع صناع السلام من أجل بناء جيش وطني موحد يمثل كل السودانيين.

وأكد البرهان عزم القوات المسلحة على تأهيل القوات الخاصة من خلال التدريب وبناء القدرات بإعتبارها ذروة سنام القوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى