ابراهيم الشيخ يؤكد اهتمام الحكومة بمعاش الناس والتنمية

بورتسودان : الحاكم نيوز
اكد الاستاذ ابراهيم الشيخ وزير الصناعة اهتمام الحكومة بمعاش الناس وتحقيق التنمية المستدامة .بجميع ولايات البلاد مع اصطحاب العدالة في توزيع الثروة والسلطة.

ودعا الشيخ خلال زيارته لولاية البحر الاحمر اليوم ولقائه والي الولاية المهندس عبدالله شنقراي حكومة الولاية لبذل المزيد من الجهد لتوفير اكبر قدر من الخدمات الضرورية للمواطنين بالتعاون مع المركز.

وقال والي ولاية البحر الاحمر خلال استقباله الوفد الحكومي برئاسة وزير الصناعة ان حكومته تعمل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين رغم الكثافة السكانية التي تبلغ ٢مليون مواطن مبينا أن حكومة الولاية قامت بمعالجة العديد من الأزمات الاقتصادية وعلى رأسها حل مشكلة الكهرباء وتوفير السلع الاستراتيجية بالتعاون مع المركز مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به وزير الصناعة ومشاركته في استقبال واستلام ٤٨الف طن من القمح الامريكي في إطار الدعم المقدم من الولايات المتحدة الأمريكية للسودان.

وابان شنقراي أن المنحة الأمريكية ستسهم في تحقيق الأمن الغذائي في البلاد واشاد بدعم وزارة التجارة وتوفيرها لعديد من السلع بالولاية قائلا إن المشكلة التي تواجه الولاية هي ضبط الأسواق والأسعار.

من جانبه أكد وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام الاستاذ رشيد سعيد دعم الوزارة لمشروعات العمل الإعلامي في الولاية.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى