الخارجية:مركز الملك سلمان للإغاثة هو الشريك الاول الذي يتدخل في الكوارث في السودان

الخرطوم – الحاكم نيوز

أشاد السفير حسن حامد حسن مديرا الإدارة العامةللسلام والشؤون الانسانية بوزارة الخارجية السودانية بالدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في توفير العون وتقديم المساعدة وتخفيف المعاناة الإنسانية لكثير من الشعوب والمجتمعات والإسهام في دعم جهود التنمية في العالم.
واعرب خلال كلمته اليوم الخميس في برنامج توقيع اتفاقية البرنامج التنفيذي المشترك لدعم قدرات مفوضية العون الإنساني بالسودان بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية
بحضور وزير التنمية الإجتماعية وسفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان اعرب عن تقدير وزارة الخارجية السودانية لما يقوم به المركز من أنشطة إنسانية وجهود إغاثية مؤكدا ان مركز الملك سلمان للإغاثة هو الشريك رقم واحد الذي يتدخل في الكوارث في السودان مضيفا: ليس غريب علي مملكة العطاء هذه السلوك الانساني المبادر.
وتقدم بالشكر باسم وزارة الخارجية لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين لتوجهاتهم الكريمة بالوقوف مع الشعب السوداني في كل أزماته.
وأعتبر سعادة السفير ان البرتكول الذي جري توقيعه اليوم جاء في وقته وسيساعد في عمليات التدخل العاجل و تعزيز القدرات في حالات الطوارى الجزئية وسيحقق التحول الي النظام اللاورقي و سيشكل نقلة في العمل الانساني في السودان

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى