“إنصاف” : ضباط الشرطة المفصولين تعسفيا قضية أمن قومي

الخرطوم الحاكم نيوز
قالت اللجنة المفوضة لضباط الشرطة المفصولين تعسفياً والمعاشيين (إنصاف) ان هذه القضية هي أمن قومي يجب الإسراع في حلها.

وطالبت في بيان لها باسم الناطق الرسمي باسم اللجنة بضرورة العمل على الاستفادة من الكفاءات القادرة على العطاء من بين الضباط المفصولين تعسفيا والمعاشيين باعادتهم للخدمة أو استيعابهم في جهاز الأمن الداخلي.

الحاكم نيوز ينشر نص البيان

= بيان صحفي =

– تابعنا بأهتمام بالغ الإعلان الحكومي عن برنامج الأولويات الخمسة لسنة ٢٠٢١م ويطيب لنا أن نعرب و نؤكد علي كامل دعمنا للحكومة في سبيل إنفاذ هذا البرنامج وتطبيقه. كما يسرنا أن نعلن عن إستعدادنا لوضع كافة امكانيتنا وخبراتنا رهن إشارة الحكومة في إطار إيمانناً بأهمية وضرورة مشاركة الجميع.

– كذلك نعلن عن تثميناً وموافقتنا التامة علي ما جاء في محور الأمن الذي خاطب قضايا كانت هي شغلنا الشاغل منذ إنطلاق ثورة ديسمبر المجيدة وفي هذا الصدد نعلن أننا نملك الرؤية والبرامج والمشروعات الكفيلة بالمساعدة في تنفيذ ما جاء في هذا المحور وسنضعها بالكامل تحت تصرف الحكومة.

– ختاماً أن قضية ضباط الشرطة المفصولين تعسفياً والمعاشيين والتي ظلت ترواح مكانها حتي اليوم دون حل هي قضية أمن قومي يجب الإسراع في حلها والعمل علي الإستفادة من الكفاءات القادرة علي العطاء من بين الضباط المفصولين تعسفياً والمعاشيين أما بالإعادة للخدمة بالشرطة أو الإستيعاب في جهاز الأمن الداخلي والعمل علي تعويض الأخرين وفقاً لمخرجات وتوصيات اللجنة الوزارية العليا رقم (٣١٢) لسنة ٢٠١٩م والعمل علي تحسين أوضاعهم المعيشية والاستفادة من خبراتهم في تنفيذ  مطلوبات الفترة الانتقالية وفقا لما جاء في برتوكول  القضايا القومية من اتفاقية سلام جوبا.

رائد شرطة م
لطف الله أحمد عفيفي
الناطق الرسمي
٢٨ فبراير ٢٠٢١م

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى