صندوق التامينات يوقع اتفاق مهم.. إليك التفاصيل

الخرطوم الحاكم نيوز
تم بالخرطوم التوقيع على محضر الاتفاقية التبادلية بين صندوق المعاشات والتأمينات السوداني وصندوق التامين الاجتماعي المصري
وأكدت الأستاذة/ رجاء أنيس برسوم – المدير العام للصندوق الوطني للمعاشات والتأمينات الاجتماعية على ضرورة العمل على الاستفادة من الاتفاقية المبرمة بين البلدين لتكون نموذجاً يهتدي بها في إبرام اتفاقيات مثيلة مع الدول التي تربطنا بهم المعاملات الفنية. جاء ذلك لدي مخاطبتها حفل توقيع محضر الاتفاقية التبادلية والمحاسبة النصف سنوية بفندق كورال بالخرطوم بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمصر ممثلاً في الأستاذ/ محمد مصطفي حسن – رئيس الوفد المصري والصندوق الوطني للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
بالسودان ممثلاً في الأستاذة/ رجاء أنيس برسوم – المدير العام . وقد شهد حفل التوقيع سعادة السفير حسام عيسي – سفير جمهورية مصر العربية بالسودان وقيادات الصندوق . و خاطب سعادة السفير الجمع الكريم وأعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل التوقيع مشيراً للآثار الاجتماعية لهذه الاتفاقية مؤكدا حرص السفارة على دعمها واستمرارها .
من جانبه تحدث الأستاذ محمد مصطفي حسن – رئيس الوفد المصري وأعرب عن شكره وامتنانه بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مؤكداً حرصهم على استمرار هذه الاتفاقية والمضي بها قدماً إلى الأمام . والجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية بدا العمل بها في 21 سبتمبر/1975م .

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق