8 إشارات تكشف حب الطرف الآخر لك

يحاول الكثيرون معرفة ما إذا كان الطرف الآخر، يبادلهم الإعجاب أو الحب حتى لا يتعلقون بهم دون فائدة، وبالطبع حتى يستطيعون تحديد العلاقة.

محمد حسن خبير لغة الجسد شرح لـ “الوطن”، إشارات عدة أو علامات تدل أن الشخص الذي أمامك يشعر اتجاه الطرف الآخر بإعجاب أو قبول أو حب، من خلال التركيز في حركاته الجسدية لاكتشاف المشاعر كما يلي:

المحاكاة الجسدية
تعتبر المحاكاة الجسدية من أهم الإشارات، وتعني أن الشخص تلقائيا عندما يشعر بقبول أو إعجاب أو حب بالشخص الذي أمامه، لغة جسده تحاكي الطرف الآخر.

الشعور بالراحة
هناك إشارات الشعور بالراحة التي تصدر بشكل تلقائي من الجسد، والتي تكون عندما يجلس الإنسان في وضع راحة ذلك يدل على الإعجاب أو القبول لأن الجسد لا يحصل على وضع الراحة إلا في حالة الشعور بالاطمئنان بداخله.

إشارات لا إرادية
عندما لا تتمثل الإشارات اللاإرادية كثيرا بين الطرفين، يدل ذلك أن هناك توافق وإعجاب بينهما وبعد أن يكون الجسد يتحرك بشكل تلقائي وطبيعي ولا يوجد أي تصنع أو تمثيل.

الاهتمام
تكون إشارات الاهتمام، عندما يصبح الجسد مقابل في اتجاه جسد الطرف الآخر.

التواصل البصري
يدل التواصل البصري على الإعجاب، فعندما لا يقطع الشخص التواصل البصري ولا ينظر إلى الأرض لأن ذلك يعني بالإشارة السلبية وأنه غير واثق في نفسه أو خجول.

بؤبؤ العين
تعتبر حدقة العين أو “بؤبؤ العين” كما يطلق عليها علامة دقيقة جدا، حيث إن حدقة العين تتسع وتضيق أحيانا، فتتسع عندما يكون الشخص يجلس مع شخص يحبه وتضيق عندما يكون لا يحبه، وهذه الإشارة لا يستطيع الشخص التحكم فيها وتكون في منتهى الدقة.

إشارات اللمس
تنقل إشارات اللمس عواطف ومشاعر قوية جدا في لغة الجسد.

طريقة الجلوس
الجلوس بالقرب من الطرف الآخر ينقل مشاعر قوية.

العين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى