أخر الأخبار

مذكرة تفاهم بين منظومة الصناعات الدفاعية وجهاز المغتربين

الخرطوم الحاكم نيوز

تم امس التوقيع علي مذكرة تفاهم بين منظومة الصناعات الدفاعية وجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج برئاسة المنظومة ، حيث وقع عن المنظومة الدكتور محمد الفاتح عثمان كمير مدير الإدارة العامة لتطوير الأعمال المدنية ، فيما وقع عن الجهاز الأستاذ عبدالرحمن سيد أحمد نائب جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج .

وتهدف المذكرة إلى أقامة علاقات إستراتيجية بين المنظومة والجهاز للتعريف بالمنتجات الوطنية للمنظومة في الخارج و التعاون في تنفيذ المشروعات الاستراتيجية والمشروعات التنموية ، إضافة إلى الدخول في شراكات في مجال التطوير العقاري ، التعاون في تنفيذ الورش والمؤتمرات العلمية وطرح الافكار البحثية المبتكرة.

واشاد نائب الأمين العام لجهاز المغتربين بالروح الوطنية العالية لدى المنظومة مؤكداً على أن الشراكة الإستراتيجية بين المؤسستين القوميتين والتي ستسهم في دعم الإقتصاد الوطني، مشيراً إلى أهمية شريحة المغتربين ودعمها لمختلف وسائل الإنتاج وإسهامها الكبير في التعريف بالسودان ومنتجاته الوطنية .

من جانبه أكد الدكتور محمد الفاتح كمير ممثل منظومة الصناعات الدفاعية إن المنظومة إحد آليات الإسناد للدولة مؤكدا على متانة العلاقة مع جهاز المغتربين.

وأضاف سيادته أن مذكرة التفاهم ستنظم العمل وتسهم في تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات للعاملين بالخارج. مشيرا إلى العديد من المزايا والفوائد التي ستعود علي المغتربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى