السيادي يتعهد بتذليل عقبات الصحة

تعهد عضو مجلس السيادة الإنتقالي د.عبدالباقي عبدالقادر الزبير بتذليل العقبات التي تواجه القطاع الصحي بما يمكنه من تقديم خدماتٍ ترضي المواطنين .
وبحث الزبير خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة بولاية الخرطوم، د. طه المسلمي الكباشي،امكانية تنسيق جهود القطاعات التي تقدم الخدمات العلاجية على مستوى ولاية الخرطوم بما ينعكس ايجاباً على الولايات الأخرى فى قطاعها العام والخاص والقطاع الخيري وقطاع الخدمات العلاجية في مؤسسات القوات النظامية.
فيما أوضح د. طه أن اللقاء استعرض الخطة الصحية لولاية الخرطوم لهذا العام، وتناول أهم قضايا القطاع الصحي، إلى جانب موضوع ما شهدته المؤسسات الصحية من انتهاك لحرماتها خلال التظاهرات التي حدثت مؤخرا ، مشيراً في ذلك إلى اجتماع عضو مجلس السيادة د. عبدالباقى عبد القادر ، مع لجنة امن ولاية الخرطوم مؤخراً، والذي اعتبر المستشفيات مناطق ذات خصوصية عالية يجب تجنبها خلال الاحتجاجات.
ولفت الكباشي، إلى أن المبادرات التي أطلقها د. عبدالباقي ووالي الخرطوم المكلف الأستاذ الطيب محمد الشيخ،والخاصة بإبعاد مسارات التظاهرات عن المؤسسات ذات الخصوصية العالية وعدم انتهاك حرماتها ، وجدت إستجابة كبيرة، موضحاً إن التقارير الواردة عن تظاهرات الأمس كانت ايجابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى