الامين العام لمنظمة زاد السودان يمتدح الدور الكبير للامارات في دعم انسان السودان

الخرطوم : الحاكم نيوز

قال الأستاذ فخر الدين عبد الواد أن شراكة المنظمة مع الإمارات متمثل في مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تهدف الي تحقيق اهداف التنمية المستدامة وتخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع.

وابان في تصريح صحفي ان دولة الامارات العربية المتحدة تقف مع انسان السودان في كافة المحافل وخاصة في الكوارث حيث كانت الامارات حكومة وشعبا سباقين دوما لدعم المتضررين في كافه مدن السودان.
وأضاف : نحن بصدد اطلاق اكبر مبادرة عالمية واقليمية بالسودان بشراكة كبري تجمع حكومة الامارات ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشبكة الاقليمية لبنوك الطعام لدعم المتضررين جراء الإجراءات الاحترازيه لكوفيد 19 تستهدف المبادرة دول الشمال الافريقي والشرق الاوسط.
وثمن العطاء المتصل لما قدمته حكومة الامارات من دعم لانسان السودان طيله فترة الكورونا من مساعدات طبية ومواد غذائية وكل هذا يصب في إطار العلاقات الثنائية المنيزة بين الشعبين.
وقال : نحن في منظمة زاد السودان نهدف الي خلق شراكات ذكية مع المؤسسات الاماراتية من اجل تحقيق اهداف التنمية المستدامة التي اقرتها الجمعية العامة للامم المتحدة وابرزها تخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع وهذا ما تقوم به مؤسسة صاحب السمو محمد بن راشد حفظه الله.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى