حميدتي يفتتح أكبر مستشفي بالضعين ويؤكد اهتمام الحكومة بمعاش الناس

الضعين – الحاكم نيوز

افتتح النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع مستشفى الشيخ محمد بن زايد بمدينة الضعين حاضرة ولاية شرق دارفور صباح اليوم الأربعاء بحضور حشد جماهيري كبير فرح بهذا المشروع الذي يقلل من معاناة إنسان الولاية الصحية والتكاليف المالية الكبيرة لطلب العلاج في الولايات الأخرى.
وأعرب دقلو خلال مخاطبته الحفل المقام على شرف الإفتتاح بمقر المستشفى شرق مدينة الضعين عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي بإنشاء هذا الصرح الذي يدعم الصحة في الولاية والولايات المجاورة وعلى وقوفها اللامحدود مع السودان في المجالات الصحية والاقتصادية كافة، كما شكر دقلو الشيخ محمد بن زايد، مثمناً اهتمامه ودعمه للسودان حكومة وشعبا.

وأعلن دقلو دعم حكومة الفترة الانتقالية واهتمامها بمعاش الناس من خلال تقديم المشروعات الخدمية والصحية والتنموية كافة، مشيداً بوقوف جماهير ومواطني الضعين ودعمهم لتوجهات وخطط وبرامج حكومة الفترة الانتقالية وعلى حسن استقبالهم له والوفد المرافق له والذي ضم عضو مجلس السيادة مالك عقار ووزيرا الرعاية والتنمية الإجتماعية وديوان الحكم الاتحادي ووكيلا وزارتي العدل والصحة وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بولاية الخرطوم إضافة لوالي جنوب دارفور ووفد إيطالي.

من جانبه رحب والي ولاية شرق دارفور دكتور محمد عيسى عليو بالوفد وقدم الشكر نيابة عن مواطني الولاية على منح دولة الإمارات ولايته هذا المستشفى الذي يعد إضافة حقيقية للحقل الصحي بالولاية والولايات المجاورة .

كما قدم الشكر لنائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع على توجيهه بإنشاء هذا المستشفى بولاية شرق دارفور.

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى