مذيعة بقناة النيل الأزرق: ممنوعين من التوب (البلمع) و(الميك اب) ذوق شخصي

الخرطوم : الحاكم نيوز
كشفت المذيعة بقناة النيل الأزرق ومقدمة برنامج ( مافي مشكلة) عن جملة من التحديات التي تواجه الاعلام السوداني والمتمثلة في توفر الإمكانيات في ظل الوضع الاقتصادي الراهن .
وقالت نعمة لـ( الحاكم نيوز) انها بدات العمل في المجال الاعلامي منذ 8 سنوات وتقديم البرامج وانها تنوعت في تقديم البرامج الاجتماعية والرياضية باعتبار ان برامج الصباح تتضمن عدة فقرات منها الرياضي والاجتماعي والتنويري .
واكدت انها تجد نفسها في البرامج الاجتماعية خاصة برنامج ( مافي مشكلة) لانه يتناول قضايا اجتماعية ويحاول من خلال الخبراء والمختصين( الضيوف) ايجاد حلول لها مؤكدة ان البرنامج عالج كثير من المشكلات التي طرحت على الشاشة .
وحول المواقف المحرجة في البرامج التفاعلية قالت نعمة انها تحاول ارجاع المتابع والمتصل الي موضوع الحلقة وانها ( تضحك) في حالة بعض الأسئلة المحرجة وتعتبرها دعابة وانها (ما بتدي) الموضوع اكبر من حجمه وانه لابد من التعامل بحكمة وحنكة
وحول الخرمجة التي تحدث من بعض المشاهدين قالت نعمة ان خيار اغلاق الهاتف هو اخر خيار اذا فشلت في ارجاع المستمع او المشاهد الي لب الموضوع وانهم يتعاملون بنوع من الطرفة في بعض المواقف المحرجة .
وأقرت نعمة بانه لابد من توفر ازياء لان المذيعة قد تظهر ثلاثة مرات في الاسبوع وانهن بعلاقتهن الشخصية يتعاملن مع مراكز تصميم ازياء ومصممات بحيث تقدم تبادل منافع بحيث يتم عرض وترويج منتجاتها مقابل ( تلبس المذيعة)
وحول ان المذيعة السودانية( تتكلف ) في المظهر وفي التقديم قالت المذيعة نعمة ( انا ما بعتبره تكلف وانا من انصار البسيطة) التي توصل المعلومة بشكل سلس للمشاهد وان التكلف انك تتعامل مع المشاهد وكانه من كوكب آخر ما المجتمع الذي تعيش فيه وهذا يؤدي الي انك ستفقد المتابعين .
وقالت ان المظهرذوق ومافي جهة تفرض( ألبس شنو) وباي شكل اظهر – فاذا ظهرت (بدون ميك أب) المؤسسة التي اعمل فيها ما بتعترض واذا ظهرت به فلا تمانع وهو ذوق شخصي لكن لابد من احترام الضوابط التي تضعها المؤسسة وقالت انه في الايام الاخيرة منعت القناة من لبس الثياب المبهرجة وانه لابد من ان تكون الثياب بسيطة بالقدر الذي يجعل من تقديم برامج بعينها .
واكدت نعمة ان هنالك قيود وضوابط مفروضة حيث ممنوع الثوب (البلمع)وتركوا لنا الحرية في الحجاب من عدمه لكن شايفة في بعض القنوات ان بعض المذيعات يظهرن حتي بدون (طرحة) وان الحجاب في القناة عندنا مسموح به

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى