انتخاب الضباط الثلاثة لتجمع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالسودان

الخرطوم الحاكم نيوز

انتخبت الجمعية العمومية الثانية، لتجمع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالسودان ( جيموسات) بمقر المجلس السوداني للمنظمات الطوعية ( اسكوفا )، ضمن الشراكة الموقعة بين المؤسسة والتجمع انتخبت الضباط الثلاثة .بحضور ممثل مفوضية العون الانساني الذي اشرف على اجراءات الانتخاب وعدد من الجهات المحايدة..

و انتخبت الجمعية المهندس نادر عبدالقادر ابراهيم مدير المشروعات بمنظمة بلدنا بخير للمساهمة العامة ورئيس منظمة الجهود الخيرية والأمين العام السابق لتجمع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالسودان جيموسات رئيسا للتجمع . و المستشار إسماعيل هجانة مدير عام ومؤسس منظمة قلوبال آيد هاند العالمية امينا عاما للتجمع وهو يعتبر واحداً من الشباب المميزين في مجال العمل الانساني والتنموي وخبيرا فيه وفي فض النزاعات وبناء السلام، وله اسهامات كبيرة في هذا المجال خاصة في مناطق النزاعات المسلحة وقاد العديد من المبادرات المجتمعية الناجحة في في مجالات بناء السلام والتعايش السلمي والاستجابة للطوارئ داخل وخارج السودان.

ان انتخابه أمينا عام للتجمع يعتبر اضافة قيمة للتجمع. وكما قد تم انتخاب الدكتورة فاطمة صالح لتتولى حقيبة الامين المالي والاداري للتجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى