ما الذي ستحصل عليه مقابل دولار واحد فقط في مختلف دول العالم؟

قيمة الأطعمة تختلف من مكان إلى آخر حيث يمكنك في دبي الحصول على ساندوتش لذيذ من الشاورما مقابل دولار واحد وهي نفس القيمة التي يمكنها دفعها للحصول على وجبة من الكشري في مصر.

أما إذا كنت متواجد في أستراليا يمكنك تناول لفائف السجق الشهيرة والشهية ولأن نيويورك مشهورة جداً بالبيتزا الرائعة يمكنك الحصول على قطعة متوسطة في الكثير من المطاعم مقابل دولار واحد.

لكن الدولار لن يوفر لكن الطعام فحسب ففي تركيا هو ما ستدفعه للحصول على كوب من الشاي وفي حال انتقلت إلى البرتغال سوف تحصل على فنجان رائع من القهوة مقابل دولار كذلك بالنسبة لإيطاليا التي ستحصل فيها على فنجان من الكابتشينو.

من المعروف أن سويسرا من أغلى الدول في العالم لكن مقابل دولار واحد فقط يمكنك شراء زجاجة صغيرة من المياه المعدنية ولأن الوضع مماثل في عدد من دول أوروبا خصوصاً ألمانيا فيمكنك شراء أعواد القطن بدولار.

بعض الخدمات أيضاً يمكن الحصول عليها مقابل دولار واحد عند السفر إلى بعض الدول ففي بودابست يمكنك ركن السيارة لمدة 4 ساعات كاملة لكن إذا كنت موجود في لوس أنجلوس فالدولار يسمح لك بالبقاء في موقف السيارات لمدة 7 دقائق فقط.

من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها أيضاً خدمات التنقل في الهند والتي تعتبر من الأرخص في العالم فسعر تذكرة المترو لا يُكمل الدولار الواحد أما في ماليزيا فيمكنك دخول السينما.

خلال فصل الصيف يمكنك الاستمتاع بالتواجد في حمام السباحة واستخدام الألعاب المائية في سنغافورة مقابل دولار واحد وعند السفر في فنلندا سوف تدفع نفس الدولار مقابل استخدام الحمام العام فقط.

رائج

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق