الهيئة القومية للطرق والجسور تبدأ البرامج التدريبي بعنوان ( الرابط الاسفلتي و الخلطة الاسفلتية )

في خطوة هامة نحو تعزيز ورفع قدرات العاملين في قطاع الطرق في البلاد .
بدٱت الهيئة القومية للطرق والجسور اليوم الاحد في تنفيذ البرنامج التدريبي “الرابط الاسفلتي والخلطة الاسفلتية ” في مقر الادارة العامة للمعامل بالهيئة القومية للطرق والجسور .
تهدف الدورة عبر محاضرها دكتور كمال مسعود مرجي و على مدى اسبوعين إكساب كوادر القطاع الحكومي والخاص من مهندسين وفنيين مرتكزات علمية و مهارات وخبرات عملية حول الخلطة الاسفلتية لإستدامة الطريق طوال العمر التصميمي .

وفي السياق قالت م. نهلة حسن حمد مدير الإدارة العامة للمعامل بالهيئة القومية للطرق والجسو ان واقع الطرق بالبلاد غير مرضي ودون الطموح وذلك لعدم مواكبة التطور في صناعة الطرق ولهذا جاءت هذا الدورة التدربية للإنتقال من طريقة تصميم الخلطة الاسفلتية التقليدية مارشال الي الطريقة الحديثة سوبر بيف والتي تجنب الطريق ظهور اي عيوب طيلة العمر التصميمي ..
واضافت إن الإدارة العامة للمعامل تعمل جاهدة علي تأكيد ضرورة وأهمية الاستثمار فى الكوادر البشرية من خلال الارتقاء بمنظومة التدريب داخل مجال الطرق والجسور بما يضمن رفع كفاءة العاملين مؤكدة أن الادارة العامة للمعامل منوط بها تطوير الكفاءة وتسعى دائمًا وبشكل كبير لتطوير مستوى البرامج التدريبية التى تُقدم من خلاله وفى اختيار المدربين الاكفاء للتقدم بالتدريبات المختلفة بما يتوافق مع التطور المستمر. وضبط الجودة والبحوث الهندسية وتقديم حلول مبتكرة لصانعي السياسات ومتخذي القرارات على كافة المستويات.
من جانبها قالت مدير ادارة التدريب بالهيئة القومية للطرق والجسور الاستاذة عائشة علي مالك إلى أن البرامج التدريبي ياتي في إطار تأهيل وتدريب الكوادر الفنية للعمل في مشاريع الطرق ككوادر فنية في مواقع العمل لتعزيز مستوى التنفيذ والتطبيق بحسب المواصفات الفنية.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق