تعرف على ما كتبه الأصم حول اتفاق السلام غدا بجوبا

كتب الدكتور محمد ناجي الأصم تغريدة على تويتر حول الاتفاق الذي سيوقع غدا بجوت
الحاكم نيوز ينشر نص التغىيدة

‏الحمدلله حمدا كثيرا
اتفاق السلام مع الجبهة الثورية خطوة كبيرة في مسار الانتقال الوطني، مرحلة أولى يجب أن تستكمل بالاتفاق مع الحركة الشعبية/الحلو،وحركة وجيش تحرير السودان/عبدالواحد نور وصولا لسلام شامل يسكت صوت البندقية في بلادنا إلى الأبد ويفتح الطريق أمام الديمقراطية الراسخة ‏والمستدامة في السودان.
المهم همو ضمان تحقيق بنود الاتفاق ومتابعة تنفيذها وضمان مصلحة الجماهير بالمناطق المتأثرة بالحرب وعموم السودانيين في كل مكان، خسرنا كثيرا من الحرب المستمرة منذ الاستقلال، خسرنا مالايمكن تعويضه والآن هو الوقت لنجرب السلام ولنعمل بكل قوتنا من أجله.
‏كما ان الوصول لتوافق مع الجبهة الثورية حول استئناف نشاطها داخل الحرية والتغيير ومشاركتها في اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحرية والتغيير خطوة مهمة في سبيل إصلاح هياكل التحالف الحاكم وتوسيع قاعدته السياسية والاجتماعية وتحسين آدائه ماسيسهل بصورة كبير مخاطبة قضايا الانتقال ‏والتحول الديمقراطي المصيرية خلال الفترة القادمة.

واجبنا الجماعي أن نضغط باستمرار في سبيل السلام، الحرية والعدالة حتى نستكمل مهام البناء الوطني المعقدة، وحتى نصنع معا تاريخا جديدا لوطننا نوفي عبره لآلاف الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في معارك التحرر الوطني الطويلة.
‏الرحمة والمغفرة لجميع الشهداء

‎#السلام_سمح
‎#قدامنا_الصباح

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق