وزير العدل ينقل كل مستشاري وموظفي التسجيلات التجارية

الخرطوم : الحاكم نيوز

سجل وزير العدل د نصر الدين عبد الباري زيارة مفاجئة الي المسجل التجاري بعد تلقيه الكثير من الشكاوى من عمل المسجل التجاري وحالات الإهمال والتسيب والفساد التي تضرب الإدارة.

واستمع للشكاوى من محامين ومراجعين ومناديب شركات.. ثم رجع إلى مكتبه وأصدر قرارات بدل فيها جميع طاقم الإدارة من المسجل وحتى المستشارين والموظفين.
حيث قام بنقل المسجل العام عادل هلال وتعيين ناصر حسن البدري بدلا عنه.. كما قام بنقل 16 من المستشارين والمستشارين المساعدين العاملين بالمسجل التجاري إلى رئاسة الوزارة.. ونقل 86 من الموظفين العاملين بالمسجل الى إدارات أخرى بالوزارة.. وقام بنقل 60 موظفاً بدلاً عنهم إلى المسجل التجاري ليحلوا محلهم.
الجدير بالذكر ان المحامين وطالبي خدمات المسجل التجاري كان يشكون باستمرار من بطء العمل وكانوا يقفون في صفوف لساعات طويلة لإكمال إجراءاتهم بالمسجل التجاري في مشاهد لا يمكن قبولها ولا تحترم المواطن أوالمحامين الذين يمثلونهم.
هذه القرارات القوية بداية لاصلاحات ثورية كبيرة وعميقة بالمسجل التجاري والذي يعتبر واجهة السودان التي يقصدها المستثمرون المحليون والاجانب.. وسوف تؤثر هذه في اداء المسجل التجاري في الايام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى