الحرية والتغيير بكسلا تعلن دعمها للوالي المدني وتتهم النظام السابق بعرقلة الانتقال

كسلا : الحاكم نيوز

اعلنت قوي الحرية والتغيير بولاية كسلا ترحيبها بتكليف رئيس الوزراء الاستاذ ( صالح محمد صالح عمار ) واليا لولاية كسلا وهو من ضمن ترشيحات قوي اعلان الحرية والتغيير بالولاية مؤكدة دعمها الكامل له لتحقيق اهداف الثورة بالولاية و انتشال الولاية من واقعها الحالي الي واقع سياسي واجتماعي واقتصادي افضل وهو ما سنعمل معه لتحقيقه .

وقالت انه والي يمثل تطلعات ثورة ديسمبر المجيدة ويمثل كل اطياف الولاية السياسيه والمهنيه والمدني والاجتماعية و يقف علي مسافة واحدة من الجميع لتحقيق تطلعات مواطني الولاية .
واكدت أن آلية الترشيح تمت بما هو متعارف عليه في تشكيل هياكل السلطة الانتقالية من المجلس السيادي و مجلس الوزراء إذ ان مكونات تحالف الحرية و التغيير دفعت بمرشحين لمنصب الوالي و وقع اختيار التكليف على الاستاذ صالح .
وجددت في بيان لها دعمها اللامحدود له من اجل العبور بالولاية من كل التحديات الراهنة و ان نعمل جميعا على المحافظة على ارثنا الثقافي و المجتمعي و ان نجتهد جميعا من اجل رفاه و تقدم انسان الولاية في كافة الاصعدة

واكدت أ ن الاحتجاج امر مشروع لكل السودانيين و حق أنتزعته الجماهير بفضل ثورة ديسمبر المجيدة و لكن يجب أن يمارس ذلك الحق الدستوري وفق إطاره القانوني السليم
وقالت إن المظاهر الاحتجاجية التي قامت بها بعض المجموعات بعد إذاعة أمر تكليف الوالي تعتبر غير مقبولة في مضمونها والتي إتسمت بالعنصرية التي دفع شعبنا مهراً غالياً لاجتثاثها ويمكن ان تنزلق الولاية الى المهالك والفوضى دون جريره.
واكدت ان فلول النظام المباد تسعى بكل قوة نحو عرقلة عملية الإنتقال لكننا كما عهدنا سنعمل بالتصدي لهم و اننا لن نتهاون مع من يقف ضد ارادة الثورة و شعبها.

وادانت وبأشد العبارات سلوك اللجنة الأمنية والوالي المناوب والوالي المكلف في إتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية المناسبة ونحملها تبعات أي تبعات تزيد المواطن رهقاً

وقالت انها ستعقد مؤتمراً صحافيا لتوضيح الخطة التنفيذية التي ستقدم للسيد الوالي و الملفات العاجلة و القضايا الاجتماعية و السياسية و ذلك في قادم الأيام.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق