الصافي سالم أحمد يكتب : اليوم الوطني للمملكة : منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة

كلام سياسة

تحتفي المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وشعبًا يوم غدٍ الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024م بيومها الوطني 94. تحت شعار نحلم ونحقق

وتأتي هذه المناسبة الوطنية والمملكة جمعت المجد من أطرافه، وحققت المنجزات تلو المنجزات، بخطط تنموية واضحة انطلاقًا من رؤية وطنية متكاملة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، -حفظهما الله-؛ لتحقق النمو والازدهار، ولتكون وطنًا يشار إليه بالبنان وتفتخر به كل الأمة العربية والإسلامية .

وما تعيشه المملكة اليوم هو امتداد لتاريخ صنعه رجلٌ عظيم وقائد حكيم هو الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله – الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى، في تأسيس دولة على شرع الله، رايتها التوحيد، ودستورها كتاب الله، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، غايته بناء دولة حضارية ذات قوة فاعلة على المستويين المحلي والدولي.

وأكمل المسيرة أبناؤه البررة من بعده، لتصل المملكة اليوم إلى عصرها الزاهر في ظل قائد مسيرتها وحامي بلادها ومصدر فخرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله الأمير محمد بن سلمان.

ونحن في السودان أكثر الناس سعادة بهذا اليوم السعودي الخالص و للمملكة العربية السعودية وشعبها العظيم مكانة خاصة في نفوسنا وعلاقة كبيرة يسودها الود والاحترام والتقدير ونحن نفخر بتاريخ طويل من هذه العلاقة التي تجاوزت علاقة دولة بأخرى بعلاقة رحم وتواصل ممتد سوف يظل أمد الدهر نموذج في العلاقة السوية التي تقدم الخير المثير للبلدين.

ونحن نعبر لأهلنا في المملكة عن سعادتنا بهذا اليوم العظيم ونسَوق لهم التهاني والتبريكات لما ظلت تقدمه المملكة لكل العالم العربي والإسلامي من دعم وسند.. كيف لا وهذه الأرض ملهمة لكل العالم الإسلامي لما تمثله من رمزية ومكانتها في نفؤس المسلمين في كل العالم فحب المملكة حب نقي موجود في قلوب كل اهل الأرض عززته المملكة بترحيبها بكل الناس من كل فج وعميق وهي ملهمة بحق للشعوب المسلمة ومساندة لكل الناس في كل الأوقات.

يأتي العيد 94 ونحن في السودان ممتنين لقيادة المملكة العربية السعودية لما ظلت تقدمه من سند ودعم طوال فترة هذه الحرب وما ظلت توليه القيادة من اهتمام بأمور السودان دعما في المجال الإنساني وسعي مشكور ومحمود لوقف الحرب من خلال رعاية مفاوضات جدة والحراك الكبير الذي تقوده المملكة لوقف هذه الحرب اللعينة.

العيد 94 عيد لكل الشعوب المحبة للمملكة العربية السعودية وعيد في نفوسنا جميعا نعتز به ونحتفل به مع الأشقاء في المملكة وندعوا لهم بالتوفيق والتقدم فرفعة المملكة العربية السعودية رفعة لكل مسلم وكل محب لهذا البلد الأمين…

Exit mobile version