مدير الشرطة يكرم الشرطي مدثر الذي راجع المواد للممتحنين ويقوم بترقيته

      الخرطوم – الحاكم نيوز
أكد الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ مدير عام قوات الشرطة أن الأمن مشروع تشاركي ومسؤولية الجميع ، مناشدا المواطنين الاهتمام والمشاركة مع الشرطة على مستوى الأقسام والمحليات مع تأهيل مراكز الأمن بالأحياء.

          و قال مدير عام قوات الشرطة خلال تدشينه عدد ( 25) وحدة من مركبات النجدة صباح اليوم والتي خصصت لتوفير الأمن وتأمين المواطن والقيام بواجباتهم الراتبة والاستثنائية ،قال إن الهدف من وحدات النجدة الإنتشار على مستوى ولاية الخرطوم وخاصة مناطق الهشاشة لنشر الأمن والطمأنينة للمواطن ولتؤدي قوات الشرطة دورها على أكمل وجه وفق الخارطة الامنية.

      وطالب الشيخ المواطنين بالسودان عامة وولاية الخرطوم خاصة بالتعاون مع الشرطة  وتضافر الجهود من أجل تحقيق الاستقرار والامن ، مضيفاً أن الشرطة من الشعب والى الشعب وفي خدمة الشعب.

         وأوضح مدير عام الشرطة أن النجدة تقوم بعمليات انسانية جليلة وتستقبل حوالي (120) مكالمة في وقت واحد وحسب الخطوط المتاحة يتم الرد على (30) مكالمة فقط ، مشيرا الى وضع خطة لتوفير المعينات خلال ( 50) يوما وتشغيل كافة الخطوط البالغ (120) خطا لتكون متاحة جميعها ، مثمنا جهود شرطة ولاية الخرطوم ومعلنا أنهم سيجدون المعينات والدعم المعنوي اللازم لأداء الواجبات ، كاشفا عن خطة أمنية ضخمة بالانتشار ، معرباً عن شكره للمدير السابق لقوات الشرطة عادل محمد أحمد بشائر الذي ابتدر عمل مركبات النجدة وتم تدشينه اليوم.

   كما كرم الشيخ الجندي مدثر عبدالله عوض الله وترقيته الى رتبة وكيل عريف وتحفيزه نسبة للعمل والمساعدة التي قام بها لطلاب مدرسة البيان الخاصة بالثورة الحارة (96) محلية كررى بمراجعة دروسهم ، وقال  أنه يستحق التكريم أملا أن يحذو كل شرطي حذوه  من خلال التعاون مع الجمهور

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى