تاور : تخصيص اربعة من داخليات الطلاب لإستقبال العالقين بالخارج

الخرطوم : الحاكم نيوز
أكد رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية بروفيسير صديق تاور إكتمال كافة الترتيبات لأستقبال السودانيين العالقين في بعض الدول الذين يبدأ وصولهم بعد غد الأحد .
ووقف تاور برفقه ممثل نادي رجال الاعمال زاهر صديق وامين صندوق رعاية الطلاب بولاية الخرطوم دكتور طارق سيد احمد وقف علي تهيئة داخلية بروفيسير احمد علي الامام بام درمان كواحدة من المراكز لايواء العالقين .
وامتدح تاور مبادرة نادي رجال الاعمال وقال إنها تعبير عن نخوة سودانية حقيقية تصدوا لمسؤولية كبيرة في لحظة حرجة لتخفيف معاناة العالقين الذين اجبرتهم جائحة كورونا ووضعتهم في ظروف حرجة وماساوية .
واوضح ان داخلية الامام واحدة من اربعة مواقع تمت تهيئتها بشكل لايق للعالقين وان الهدف سلامتهم وسلامة ذويهم والاطمئنان علي عدم إصابتهم بالفيروس مشيدا بمبادرة الصندوق القومي لرعاية الطلاب واستحابته السريعة معتبرا ان هذا العمل مهمة وطنية تتطلب مشاركة الجميع مؤكدا ان اكبر اعداد العالقين في جمهورية مصر العربية.
من جهته اشاد ممثل نادي رجال الاعمال زاهر صديق تعاون جهاز المغتربين في تسهيل مهمة النادي في اجراءات العالقين مطمئنا ان كافة الجهات تعاونت معهم في هذا الامر مؤكدا ان العالقين سيتم استقبالهم بصورة كبيرة .
واكد امين الصندوق القومي لدعم الطلاب بولاية الخرطوم دكتور طارق سيد احمد ان كافة امكانيات الصندوق تحت تصرف اللجنة العليا مؤكدا ان الصندوق خصص عدد من الداخليات لايواء العالقين في فترة الحجر الصحي مساهمة منه في هذا العمل الوطني داعيا العائدين الى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية حفاظا علي سلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى