الاحد انطلاقة امتحانات الأساس بالخرطوم في 200 مركز

الخرطوم : الحاكم نيوز
أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم اكتمال كافة الاستعدادات لبدء امتحان مرحلة الساس بالولاية الأحد الثاني عشر من يوليو حيث يجلس حوالي 137 الف تلميذ وتلميذة في 200 مركز موزعة علي محليات الخرطوم السبعة

وعبرت الوزارة عن شكرها للجهات التي ساهمت في تعقيم مراكز امتحانات الأساس بالخرطوم.

ونقلت وكالة الانباء السودانية عن مدير الاعلام والعلاقات العامة بالوزارة  ابراهيم عمر قوله ان الوزارة تثمن كل الجهود التي تسهم في إيجاد أوضاع صحية  بما يمكن التلاميذ من اداء الامتحانات بكل هدوء
واشار الى أن الجهات التي ساهمت في توفير الأوضاع الصحية هي  مجموعات الصناعات الدفاعية  وهي تعتبر اكبر مساهم بعدد 175 الف كمامة و 35 طلمبة رش و 110 كرتونة معقمات و210كرتونة مطهرات بالاضافة إلى شركة  دال الهندسية حيث قدمت 33 الف كمامة لعدد 200 مركز  منها 80 مركز بمحلية امبدة استهدفت 13 الف تلميذ  ومحلية جبل اولياء ل(7) الاف تلميذ  وشرق النيل لعدد 13 الف تلميذ  بالاضافه إلى مطهرات لعدد 200 مركز ، كما ساهمت كل من منظمة رعاية الطفل والائتلاف السوداني للتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى