أخر الأخبار

دقلو يتبرع ب(30) عمود كهرباء وبئر لمياه الشرب بمنطقة الشارقة بولاية النيل الأبيض

الخرطوم الحاكم نيوز

تبرع نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو، بعدد (30 ) عمود كهرباء، وإنشاء بئر لمياه الشرب، لمواطني منطقة الشارقة بولاية النيل الأبيض، لربط المنطقة بالشبكة القومية للكهرباء، وحل مشكلة المياه التي ظل يعاني منها مواطنو المنطقة.
جاء ذلك خلال حفل الحولية السابعة للشيخ البشير المبشر المكاشفي، بمنطقة الشارقة، الذي شرفه رئيس دائرة الاستخبارات، اللواء ركن الخير عبدالله إدريس، ممثلاً لقائد قوات الدعم السريع، بحضور ممثل والي النيل الأبيض، واللواء ركن حسن محجوب الفاضل، مدير مكتب قائد قوات الدعم السريع، وقادة الأجهزة النظامية بالولاية.
ونقل اللواء ركن الخير عبدالله إدريس، تحيات قائد قوات الدعم السريع، لمواطني منطقة الشارقة ولمشايخ ومريدي الشيخ البشير المكاشفي، قائلاً : ( سعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو، كان حريصاً كل الحرص على الحضور، ومشاركة أهل الشارقة حفلهم الكبير، إلا أن كثرة الارتباطات وضغوط العمل، حالت دون وصوله للمنطقة) .
من جانبه، عبّر ممثل والي النيل الأبيض، وزير البنى التحتية، الأستاذ يوسف أحمد فضل المولى، عن سعادته بالزيارة والدعم المقدم من قبل قوات الدعم السريع، لأهل الشارقة، والذي يسهم حسب تعبيره، في تنمية وتطوير المنطقة التي تفتقر لأبسط الخدمات، مقارنة مع ما تقدمه من خدمة للدين والقرآن، مبيناً أن شارقة المكاشفي تعتبر منارة للقرآن، يقصدها طالبو العلم من مختلف بقاع السودان.
بدوره عبر ممثل أسرة الشيخ المكاشفي، فضيلة الشيخ الطاهر البشير المبشر المكاشفي، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لتشريف ممثل قوات الدعم السريع حفل الحولية، بجانب الدعم السخي المقدم من قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمد حمدان دقلو، الذي يأتي خدمة للدين ومواطن المنطقة، مؤكداً وقوفهم خلف قائد قوات الدعم السريع، لما ظل يبذله من عطاء وخدمة لجميع أهل السودان.
وقال الشيخ الطاهر إن الحولية تعتبر لقاءً لأهل الدين في محبة الله، مضيفاً أن خلاوي الشيخ البشير المبشر بشارقة المكاشفي، تمثل مجمعاً لأهل العلم وقبلة لتحفيظ القرآن، لمختلف أهل السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى