أخر الأخبار

ترفيع كلية الخرطوم التطبيقية ألي جامعة العلوم و الدراسات التطبيقية

الخرطوم الحاكم نيوز

إحتفلت كلية الخرطوم التطبيقية أمس الخميس الموافق 26 من يناير 2023 م بمبانيها بالطائف مربع 51 بمناسبة ترفيعها من كلية إلى جامعة ، حيث أصبح إسمها الجديد بعد الترفيع جامعة العلوم و الدراسات التطبيقية ، و تم ذلك بعد أن أكتملت كافة الإجراءات التي من شأنها السماح لها بقيام الجامعة .

في السياق عبر د. حسان زين العابدين نور الدائم مدير الجامعة عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة العظيمة و التي زامنت إحتفالات البلاد بذكرى الإستقلال ال67 ، و ثمن على كل بالجهود المضنية التي ظلت تبذلها الكلية منذ التأسيس على يد الدكتور المرحوم عبد الله محي الدين الجنيد عام 1988 ، سائلاً الله له الرحمة و المغفرة ، حيث عدد الجهود التي تم بذلها من أجل النهوض بالعملية التعليمية بالبلاد ، ونوه إلى أن الكلية قد قامت بتخريج أجيال يشار إليهم بالبنان‘ و كما تقدم بجزيل الشكر و خالص الإمتنان لكل الضيوف الذين شرفوا الحفل ، و كذلك أشاد بخريجي الكلية الذين حققوا انجازات واضحة في مختلف أسواق العمل ، و تم تكريم عدد من الشخصيات التي أسهمت في مسيرة نجاح الجامعة .

و من جانب آخر أعربت الأستاذة سكينة عبد الله محي الدين زوجة الدكتور حمزة عبد العزيز إستشاري تقويم الأسنان و إبنة مؤسس الكلية عن مدي فرحتها بهذا الإنجاز الضخم و هي ترى ان حلم والدها قد تحقق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى