حميدتي يتبرع بمدرسة لمينا الإبتدائية المختلطة التابعة لمنطقة كفوت

الفاشر : فاطمة مصطفى الدود

سلمت قيادة قوات الدعم السريع قطاع ولاية شمال دارفور اليوم الاريعاء مدرسة لمينا الإبتدائية المختلطة التابعة لمنطقة كفوت بمحلية الفاشر تَبرُع نائب رئيس مجلس السيادة والقائد العام لقوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو المتمثل في عدد (250) لبسة زي مدرسي و(250) كسوة برد لتلاميذ وتلميذات المدرسة والتي أعلن التبرع بها قائد ثاني الدعم السريع الفريق عبدالرحيم حمدان إبان زيارته الاخيرة للمنطقة بإسم القائد حميدتي.
واشاد قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور اللواء جدو حمدان احمد ابوشوك خلال زيارته للمدرسة برفقة قائد القوة الخاصة العقيد طلب عينة وعدد من الضباط بالقطاع ، اشاد بالمجهودات الكبيرة والخدمات الجليلة التي ظل يقوم بها نائب رئيس مجلس السيادة الفريق في جميع المجالات لا سيما قضايا التعليم بالبلاد ، والذي أصبح الداعم الأساسي وراعي للعملية التعليمية بالسودان.

وأضاف أن قوات الدعم السريع ومن واقع مسؤولياتها الإجتماعية ظلت تلعب دورآ محوريآ في مجال تقديم الخدمات الضرورية والأساسية لكافة المكونات الإجتماعية بالبلاد وقال إن قوات الدعم السريع ومن خلال دورها المجتمعي، ظلت تلعب دورا محوريا في تقديم الخدمات الضرورية والاساسية لكافة المكونات الاجتماعية بالبلاد.

وقال أبو شوك أن تبرع حميدتي سيمتد ليشمل ما تبقي من المباني في سبيل تحسين البيئة المدرسية داعيآ المواطنين إلي ضرورة التكاتف والتعاون ونبذ القبلية من أجل الخروج إلي بر الآمان.
من جهته عبر مدير مدرسة لمينا المختلطة آدم موسي أحمد عن شكره وتقديره للقائد حميدتي لتبرعه السخي لتلاميذ وتلميذات المدرسة وطالب بضرورة تكملة ما تبقي من منشآت لتحسين البيئة المدرسية.
إلي ذلك أكد مواطنو منطقة لمينا وقفتهم القوية ومساندتهم لقوات الدعم السريع من أجل تحقيق التنمية والسلم الإجتماعي بربوع دارفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى