مكافحة التهريب “سنار” تضبط خمور مستوردة بجبال سقدي

الخرطوم هاديةصباح

أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية سنار محاولة تهريب ودخول كميات كبيرة من الخمور المستوردة في طريقها إلى داخل البلاد وذلك بعد مطاردة عنيفة لعربة بوكس استمرت لساعات أسفرت عن ضبط ٤٨ كرتونة خمرة مستوردة ومتهم.

وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم بمهنية ويقظة قوات المكافحة سنار والتفاني في العمل وضبط الكثير من حالات تهريب البضائع والسلع غير المستوفية للإشتراطات اللازمة، مشيداً بالضبطية النوعية وبالقوة الضابطه، داعياً إلى بذل المزيد لحماية البلاد من كافة المهددات الأمنية.
وثمن العميد شرطة (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب مجهودات قوات المكافحة بكافة ولايات البلاد وإحباط محاولات تهريب الكثير من السلع والبضائع. والمخالفات، ومحاربة ظاهرة التهريب ومنع دخول المهددات الأمنية مشيداً بقوات مكافحة التهريب سنار والضبطيات المتلاحقة في الأيام الفائتة.
من جهته أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية سنار العقيد شرطة (حقوقي) عبد المنعم علي عبد السلام أن قواته من خلال معلومات مؤكدة قامت بتنفيذ قفلات و (أطواف) للتعامل مع المحاولات التهريبية وبعد مطاردة عنيفة لعربة بوكس بدأت من محلية الدالي والمزموم وانتهت عند محلية سنار بمنطقة جبال سقدي أسفرت عن ضبط عربة بوكس تحمل عدد ٤٨ كرتونة خمور مستوردة بها مايقارب ٦٠٠ زجاجة مهربة إلى داخل البلاد مشيراً إلى ضبطهم للمتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى