يستهدف 200 أسرة : ديوان الزكاة ولاية الخرطوم يدشن عمليات الصرف القاعدي بجبل أولياء

 

 

 

 

 

 

 

متابعات : الحاكم نيوز

 

 

واصل ديوان الزكاة ولاية الخرطوم عمليات الصرف القاعدي مستهدفا محلية جبل أولياء لعدد 200 مستفيد في قطاعات محلية جبل أولياء.

وشرف عمليات الصرف الأستاذة مدينة على محمد أمين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم والعاملين بالديوان بالمحلية حيث أكدت على الأهمية الكبيرة لمحلية جبل أولياء وهي من المناطق المصنفة بنسبة فقر كبيرة وان الديوان يضع اعتبار لهذا الأمر مؤكدة أن الديوان وفر معينات عمل لعدد من العاملين في مهنة الصيد منها مراكب واحتياجات الصيد بتكلفة بلغت 60 مليون جنيه وان برنامج المشروعات والصرف القاعدي مستمر داعية لجان الزكاة لاستكمال العمل وان تساعد اللجان الديوان في أمر الجباية ليعود بالنفع على المستهدفين.

الأستاذ عباس محفوظ المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء أكد رضا المحلية عن عمل ديوان الزكاة بالولاية لما يقدمه من جهود لإنسان المحلية حيث كان العمل مستمر وشهدنا عمليات الصرف القاعدي كان آخرها في وحدة الكلاكلة لعدد 200 أسرة مثمناً جهود الأستاذة مدينة على محمد في متابعة الصرف القاعدي.

مدير ديوان الزكاة بمحلية جبل أولياء الأستاذ محمد الحسن الزمزمي شدد على شراكة المحلية مع كل القطاعات ذات الصلة لإنجاز كافة البرامج التي تقدم لإنسان المحلية وان أمانة زكاة الخرطوم تقف مع برامج المحلية مشدداً على دور لجان الزكاة القاعدة للوصول إلى الفقراء والمساكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى