رسالة في بريد والي الخرطوم : أوقف التعدي على طرق الولاية

الخرطوم الحاكم نيوز

ظل والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة مهموما بقضايا التنمية ومعاش الناس وظل يصدر توجيهات باستمرار لهيئة الطرق والجسور بضرورة الاستمرار في تأهيل وصيانة الطرق الداخلية بالولاية بغرض انسياب الحركة.

وتقوم هيئة الطرق والجسور بولاية الخرطوم بتسخير كل امكانياتها والياتها لتأهيل ما يمكن تأهيله حتي تعود للطرق رونقها وسلاسة انسياب حركة المرور بها حتي شعر المواطن بأن التنمية قادمة.

و المؤسف حقا ان المواطنين يقفون حجر عثرة أمام تلك الجهود ويقومون بتدمير ماهو قائم بسبب سلوكيات لا أخلاقية تقود الي تعطيل التنمية وزيادة العبء في الصرف على الصيانة.

وهنا دعوني أشير الي ان بعض سكان ولاية الخرطوم يقومون بحفر وتكسير الطرق عندما يقوم احد المواطنين بالتخطئ الخاطئ للطريق ويقع في حادث مروري نتيجة لعدم انتباهه عندما يقطع الطريق.

والرسالة المهمة التي يجب أن تصل الي والي الخرطوم ان سكان منطقتي ابو حليمة والسروجية شمال بحري قاموا بتدمير لشارع الاسفلت بطريقة قد تؤدي الي قتل عدد من عابري الطريق خاصة وان هذا الشارع يعد من الطرق المهمة لانه يربط الخرطوم ببعض الولايات وميناء بورتسودان.

وقد قام سكان هاتين المنطقتين بأعمال تخريبية اضرت كثيرا بهذا الطريق وعملت على تعطيل انسياب الحركة المرورية لأنهم قاموا بقطع الطريق وتكسيره وحفره بصورة لا تحفظ السلامة المرورية ولا أرواح الناس..

ونحن نعم مع سلامة كل مواطن يقوم بقطع الطريق والا يتعرض لحادث مروري من سيارة قادمة من الخرطوم او إليها ولكننا ضد التخريب وللحفاظ على سلامة الجميع يجب التنسيق مع إدارة المرور وهيئة الطرق والجسور حتي يتم وضع المطبات بالصورة الهندسية المطلوبة.

أن الدعوة لوالي الخرطوم وهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بالولاية للتدخل العاجل لوقف هذا الخراب ووضع المطبات بطريقة هندسية تحافظ على سلامة المواطن وسلامة المركبات

السماني عوض الله

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى