منظمة التنمية الطبية تنفذ مخيم علاج لأكثر من ١٥٠ مريض بالعيون

الخرطوم هاديةصباح الخير
نفذت منظمة التنمية الطبية الخيرية بدعم من رجل البر والإحسان الشيخ الأمين على خليفةاليوم (السبت) مخيما لعلاج مرضى العيون في حي الألبان بحلة كوكو في محلية شرق النيل استفاد منه ١٥٢ مواطن.
وقال المدير العام لمنظمة التنمية الطبية الخيرية الدكتور بابكر أبوزيد بابكر إن المخيم اشتمل على كشف للنظر وتسليم نظارات وإجراء عمليات للمرضى في حي الألبان بالمجان.
ونبه الي ان نشاط المنظمة ركز خلال العام الحالي على علاج مرضى العيون انفاذ أسابيع علاجية في المناطق المنكوبة بالفيضانات في الخرطوم والولايات.
وقال د. بابكر ان المنظمة نفذت ١٥مخيما في الخرطوم والولايات من بينها مشروع خريف بدون كوارث مع من
المنظمات العاملة في المجالات الطبية.
بدوره تعهد راعي منظمة التنمية الطبية الخيرية الشيخ الأمين على خليفة باستمرار ضخ الدعم للمنظمة من أجل خدمة الناس.
وأعلن شيخ الأمين اعتزامه تشييد مركز صحي في حي الألبان لتقديم الخدمات الطبية لمواطني الحي.
وفي سياق متصل تعهد نائب رئيس اللجنة العليا لتطوير حي الألبان صبحي صباح الخير العجب باستمرار اللجنة في بسط الخدمات الحياتية لسكان الحي.
واكد صباح الخير فراغ اللجنة من تأهيل موقع بسط الأمن الشامل بالحي توطئة لمباشرة مهامه.
بدوره أعلن رئيس اللجنة محمد خالد الطاهر اعتزام اللجنة تكريم طلاب واستاذة مدرسة حي الألبان لتفوقها في امتحانات الأساس واحرازها المركز الأول على مستوى محلية شرق النيل.
وفي سياق متصل اعلن القيادي في لجنة تطوير حي الألبان عبد الكريم خير السيد اعتزام اللجنة انفاذ برامج للختان الجماعي في غضون الايام المقبلة بالتنسيق مع منظمة التنمية الطبية.
وطالب خير السيد سلطات المحلية بالاسراع في إعادة تشغيل موقع بسط الأمن الشامل في الحي لانه يمثل البوابة الشمالية لمحلية شرق النيل بمواجهته للأراضي الزراعية الأمر الذي جعله وكرا لمعتادي الاجرام.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى