وزارة المالية تُقيم إحتفالية ختامية لوفد الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية

على هامش إجتماعات مجلس الوحدة الإقتصادية العربية الدورة ١١٤ و التي يرأسها وزير المالية و التخطيط الإقتصادي د.جبريل إبراهيم ، أقامت وزارة المالية إحتفالية ختامية للوفد المشارك في الإجتماعات بعد ختام المؤتمر مساءاً بنادي النيل العالمي بالخرطوم شارع النيل ، حيثُ صاحبت الإحتفالية عروض شعبية و أغنيات شارك فيها عدة فنانين سودانيين . و من ثم قام وزير المالية بتكريم الأمين العام لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية معالي السفير محمدي أحمد الني الأمين العام و وزير المالية الصومالي د. علمي نور محمود ، كما كرّم سعادته الوفود المشاركة في المؤتمر بدروع تذكارية و هدايا عينية من إنتاج السودان .
على صعيد آخر قامت إدارة نادي النيل بجولة تعريفية بأقسام النادي المختلفه لأعضاء الوفد ، حيث يعتبر النادي من أكبر النوادي الترفيهية في السودان حيث يضم حدائق ، ملاعب لكرة القدم ، ملاعب تنس أرضي ، غرف العاب مختلفه VR و بلياردو و بولنج ، مسابح، صالة الرماية، و نادي صحي للرجال و النساء على حده ، شاشات مشاهدة كبرى للمؤتمرات و المباريات ، مطاعم سياحية ، بحيرات صناعية ، مكتبة و قسم خاص بكبار الشخصيات يضم عدة مناشط .
الوفد المشارك عبّر عن سروره بكلمات من كُلٍّ من الأمين العام لمجلس الوحدة الإقتصادية معالي السفير محمدي أحمد الذي قال أنه وجد نفسه في بلده الثاني السودان و شكر الوزير على حسن الإستقبال و الحفاوة التي وجدوها من وزارة المالية ، كما عبّر عن إعجابه بالتنظيم العالي الذي قامت به الحكومة السودانية للمؤتمر و إخراجه بالصورة المشرفة التي ظهر بها .
د.جبريل من ناحيته حيا الوفود و شكرهم على الجهود المشتركة التي ساهمت في نجاح هذه الدورة ، و تمنى للدكتور علمي نور محمود وزير المالية الصومالي التوفيق و السداد بعد تسلمه رئاسة المجلس للدورة القادمة ١١٥ .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى