“الأطفال يتفاعلون باستراتيجية البطيَّان”

الهفوف : الحاكم نيوز

تجاذب الأطفال التفاعل مع الدكتور عبدالله البطيَّان الوكيل الأدبي المعروف أثناء تقديمه برنامج “طفلك يحب القراءة جيبة تعال” وذلك مع الشريك الأدبي بالهفوف مقهى تون يوم الاثنين ١٨ جمادى أول ١٤٤٤هـ الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠٢٢م.

كان البرنامج ضمن فعاليات مهرجان الأحساء المبدعة العالمي للأدب خصص هذا المساء منه للأطفال حيث عمل على سلالم الابداع الثلاث: الجرأة، التعبير عن المشاعر، التمكين من قاعدة الفن الإبداعي حيث كانت الفاتحة من خلال الاستاذة ندى السعدون وتفاعل شخصية ميكي موس الدمية التي صحبت الأطفال في برنامجهم الإبداعي.

الجدير بالذكر أن هذه الاستراتيجية يقودها الدكتور البطيان ليصل لعملية تحفيز الطفل بمبدأ التجربة والتحفيز حيث تواجد ١٨ طفل مع ذويهم لعبوا ألعاب التعريف عن النفس ونقل ما بخواطرهم من خلال الحروف وحكاية القصص، وتفعيل اختيار الطفل هداياه لغاية نفسية تدله على الأنا وسمو الذات.

تفاعل الأطفال بشكل إيجابي مع ما يقدمه صاحب البرنامج والذي لم يخلو من المرح والإمتاع وقفل باب السكون ليفتح باب النشاط والحركة وتحريك الخريطة الذهنية.

تم توزيع العديد من الهدايا المناسبة للطفل وتطويره اللفظي وكذلك الابداعي، كما استأنس البطيان باحتضان الاطفال وتقبيل عدد منهم لأياديه فرحًا منهم واستشعار لما تلقوه من حفاوة أبوية.

ختم اللقاء بصورة جماعية مع الأطفال بتواجد شخصية الدمية ميكي ماوس التي جعلت البهجة ترسم محيا الأطفال وذويهم.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى