رسالة مهمة من رئيس مبادرة “شكرا مصر”

القاهرة : الحاكم نيوز

بعث رئيس اللجنة العليا لمبادرة شكرا مصر مولانا عبد الله المحجوب الميرغني برسالة مهمة لكافة الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية.

وبدأ رسالته بتحية وتقدير واعتزاز وفخر لكافة الأفراد والأسر والكيانات السودانية المقيمين في مصر مؤكدا انه يكن لهم الاحترام والتقدير.

وقال المحجوب انه ادراكا لما يربط شعبي مصر والسودان من وشائج وصلات وروابط مشتركة أساسها الدم والتاريخ والجغرافيا والمصير الواحد الذي يجمع بين شعبي وادي النيل وكذلك الرغبة الصادقة في تعزيز وتقوية العلاقات المصرية السودانية في كافة المجالات بما يخدم الأهداف السامية لدولتي السودان.

وجدد الميرغني الدعوة لكافة فئات الجالية السودانية في الجمعيات والاتحادات والجامعات والمدارس والمراكز التعليمية والثقافية ورجال الأعمال بجمهورية مصر العربية للمشاركة في تنظيم العمل الوطني المتمثل في احتفالية مبادرة شكرا مصر.

واكد ان التكاتف بيننا لإطلاق وإنجاح الاحتفالية هو رسالة كبيرة الي عدة أهداف في الداخل والخارج وقال انها رسالة مفادها “اننا نحن السودانيون عندما نتحد ونكون على قلب ورجل واحد نقهر المستحيل”.

وقال انهم يؤمنون على إطلاق مبادرة شكرا مصر بنجاح هو نجاح لكل مواطن سوداني يعيش في مصر وهو تعبير صادق عن مشاعر كل السودانيين نحو هذا البلد الكريم مصر وتقديرهم وحبهم له مشددا على أهمية ان يسمو الجميع نحو هذه المهمة والهدف الوطني وليثبت السودانيون عظمة بلادهم وشعبهم وعظمة العلاقات المصرية السودانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى