أخر الأخبار

الوضع في الخرطوم الان قبل مليونية 25 أكتوبر

تشهد العاصمة السودانية الخرطوم هدوءا حذرا صباح اليوم الثلاثاء قبيل ساعات من دعوات للتظاهر في ذكرى 25 اكتوبر وسط انتشار امني مكثف فيما اغلقت السلطات جسور رئيسية .
وقال شهود عيان لمراسل موقع اخبار السودان ان السلطات اغلقت كافة الطرق المؤدية إلى القيادة العامة بالحواجز الخرسانية في وقت مبكر صباح اليوم .

وأعلنت حكومة ولاية الخرطوم، ليل الاثنين، إغلاق جميع الجسور بالعاصمة الخرطوم، عدا جسري سوبا والحلفاية، استباقا لمليونية 25 أكتوبر التى تتوجه نحو القصر الجمهوري .

أكدت السلطات المختصة حرصها على حماية المشاركين فى المواكب والمسيرات السلمية التى تعبر عن إرادة الشباب، وان الأجهزة الأمنية تعمل من أجل حفظ أرواح وممتلكات المواطنين.

واعلنت السلطات في تعميم، ضمن الإجراءات الأمنية إغلاق جميع الجسور النيلية بولاية الخرطوم عدا جسري سوبا و الحلفايا، وأمنت على حق كافة الشرائح المشاركة في المواكب بممارسة التعبير السلمي الذى كفلة القانون .

وأهابت بعدم المساس بالممتلكات العامة والمرافق الحكومية والسيادية وتدعو المشاركين الإلتزام بالسلمية وتبليغ الجهات المختصة عن أي ممارسات خارجة عن القانون في أوساط المشاركين حتى لا تخرج المواكب عن سلميتها تفاديا لوقوع أي خسائر في الأرواح والممتلكات

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى