أخر الأخبار

محمد سعد كامل يكتب : proud eyes – cscec

بكين

في زيارة خاصة لشركة cecec الصينية التي تعمل في مجال المعمار كان اول ما لاحظت هو الفخر و الحماس الظاهر في اعين الموظفين بهذه الشركة لدرجة ان تشعر بان هذه الشركة ملك للموظف العامل بها و يتعامل معها كممتلكات خاصه به و يشعر بالفرح الغامر لدي تحقيق النجاح .
هذا الانتماء و الفخر هو ما ينقصنا في العالم العربي و الافريقي علي حد سواء لكي ننهض بدولنا فبالرغم من وجود كل الامكانيات المتاحة لدي هذه الدول النامية الا ان الشغف و الانتماء و الفخر مفقودين او بالكاد يكونو موجودين .
الصينيين كالعادة يدهشو العالم عبر المواطن الصيني من خلال شغفه و حبه لوطنه في المقام الاول و من ثم عبر التقنيات و التكنلوجيا فالسر في تفوق الصين هو حب المواطن الصيني للصين ببساطة .
سالت السيدة Zhou jing – Deputy general manager of cultuer department
… عن الفخر الذي رأيته في اعين الموظفين العاملين بالشركة اثناء شرحهم لنا عن إنجازات الشركة فقالت بأن هذا ينبع من شعورهم بالمسؤوليه تجاه تطوير الصين و العالم اجمع و ايضا لانهم نجحو في القيام بعملهم باكمل وجه .
360.000 موظف في جميع أنحاء العالم و 2 مليون عامل من شركاء أو مقاولين من الباطن
انجزو هذا الفخر للصين عبر
شركة مجموعة هندسة البناء الصينية المحدودة ( يشار إليها باسم مجموعة هندسة البناء الصينية) التي تأسست رسمياً في عام 1982، وتعتبر أكثرمجموعة طولاً تاريخياً في التطور المحترف في تشغيل التسويق، وارتفاعاً في درجة التكامل، وأيضاً أكبر مجموعة على مستوى العالم للاستثمار والبناء في الصين.
تقوم مجموعة هندسة البناء الصينية بالتشغيل والإدارة أساسياً على منصّة الشركة المدرجة بالبورصة باسم في ( اسم السهم: شركة هندسة البناءالصينية، رمز السهم: 601668.SH)، والتي تمتلك 8 شركات مدرجة بالبورصة، وأكثر من 100 شركة فرعية قابضة على الدرجة الثانية.
في عام 2017، بلغت قيمة العقود الجديدة التي وقّعت عليها شركة هندسة البناء الصينية 2.45 تريليون يوان تقريباً، ب18.4% في النمو من سنةلأخرى، كما احتلّت المرتبة الـ23 على قائمة “فورتشن” لأفضل 500 شركة في العالملعام 2018، والمرتبة الـ44 لأفضل 500 علامة تجارية ذات القيمة في العالم، علاوةً عن الحصول على درجة A من حيث تصنيف الائتمان من 3 وكالات تصنيف الائتمان الكبرى في العالم من ستاندرد اند بورزومودي وفيتش، والتي تعتبر أكثر ارتفاعاً في تصنيف الائتمان في مجال البناء في العالم.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى