في دوري المجموعات : إيطاليا في صدام قوي مع المجر

 

الحاكم نيوز : عالم الرياضة

 

يسعى منتخب المجر لمواصلة مفاجآته المدوية فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك عندما يستضيف منتخب إيطاليا، في المواجهة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، على ملعب “بوشكاش أرينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات للنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
ويشتعل الصراع بين المنتخبين المجرى والإيطالى على حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في النسخة الثالثة من دوري أمم أوروبا.

ويتربع منتخب المجر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة الأوروبية برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات، حيث حقق 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد وخسر مباراة واحدة.

فيما يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثانى خلف المجر برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، حيث نجح الآزوري في تحقيق انتصارين بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة.

ويبحث منتخب إيطاليا عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه منتخب إنجلترا، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

وكانت المواجهة الأولى التي أقيمت بين منتخب إيطاليا ونظيره المجرى، انتهت بفوز الأزوري على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية.

ويسعى منتخب المجرى لمواصلة مفاجآت بتحقيق التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة والتأهل للدور التالى في دوري الأمم الأوروبية وإقصاء منتخب إيطاليا.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى