المهندس مصطفي مكي العوض يكتب : السفارة السعودية و احتفالات العيد الوطني .. المملكة في الريادة

 

جاءت احتفالات سفارة خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم بالعيد الوطني السعودي بقيادة السفير علي بن حسن جعفر هذا العام في ثوب زاهي وباهر وحشد غير مسبوق في كهذا مناسبات فمن ناحية الحضور ضاق المكان علي سعته ورحابته بالضيوف الذين شكلوا لوحة لكامل المجتمع السوداني بمختلف توجهاته السياسية والدينية وجميع اثنياته وقبائله فالكل كان حضورا
كان حضورا مميزا للمرأة السودانية
كان الإعلام بكافة وسائله مقرؤا ومسموعا ومرئيا موجودا وشاهدا علي الاحتفالية كذلك كان اهل الفنون والادب الجميع كان في ضيافة السعودية وكرمها الفياض .
وعلي مستوي السلك الدبلوماسي كان الحضور كاملا يوضح مكانة المملكة وريادتها الدبلوماسية في الخرطوم وكذلك كامل المنظمات المعتمدة لدي السودان كانت حضورا .
التنظيم كان رائعا وكل شئ في مكانه وظهر الكرم السعودي الأصيل في مستوي الضيافة ورحابة الاستقبال وبشاشة طاقم السفارة في استقبال ضيوفهم .
جاء احتفال هذا العام والمملكة تتطلع بدور كبير علي المستوي السياسي في مساعي حثيثة يقودها سفيرها في الخرطوم لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء السودانيين حيث أن أمن واستقرار السودان ورفاهية شعبه من أهداف المملكة حكومة وشعبا لاشقائها .
شكرا مملكة الخير علي الأيادي البيضاء الممدودة بالخير للسودان شكرا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير المصلح ..ويمتدد الشكر لسفير المملكة وطاقمه علي كرم الضيافة وحسن التنظيم .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى