المبادره الوطنيه لنادي رجال وسيدات الأعمال تدشن قوافل مساعدات إنسانية لـ “الجزيرة” ونهر النيل

الخرطوم : الحاكم نيوز

يسير نادي رجال وسيدات الأعمال السوداني عبر المبادره الوطنيه لدعم وتشجيع الحوار التابع للنادي
قوافل مساعدات إنسانية عاجلة لدعم المتضررين من السيول والامطار بولايتي الجزيرة ونهر النيل ولك في إطار إهتمام الناظي بإغاثة المتضررين في كافة ولايات البلاد .

وقال رئيس نادي رجال وسيدات الأعمال زاهر صديق البشير أن مبادرة النادي بقضايا المواطن والوطن والوقوف إلى جانب المتضررين من السيول والامطار .

وسلم نادي رجال وسيدات الأعمال لجان المتضررين بولاية نهر النيل شيك باكثر من تسعة مليون دعماً مادياً للمتضررين للمساهمة في تأهيل وصيانة منازل ومدارس بربر السعدابية السلمة النوبية ، بحضور اللجنة المكلفة لعمليات التسلم والتسليم بالخرطوم بحضور عدداً من أعضاء النادي ووعد الاستاذ ايمن عضو اللجنه انه سوف يكون هناك مزيد من الدعم .

واضاف زاهر أن النادي اكمل تحضيراته الفنية والإدارية لتسير قافلة كبري للمناقل بولاية الجزيرة لإغاثة المتضررين ولدعم جهود تخفيف اثار السيول والامطار التى ضربت قرى محلية المناقل .

تجدر الإشارة إلى أن نادي رجال وسيدات الأعمال السوداني ظل يقدم مبادرات كبيرة في كافة المستويات مرورا بإجلاء العالقين بالخارج أبان وباء الكورونا والمبادرة الوطنية لدعم الإنتقال وتشجيع الحوار ومجهودات أخري ظلت شاهدة على دور النادي الرائد .

والجدير بالذكر ان النادي قام بعدد من المبادارات والمشاريع في الفترات السابقه اهمها صيانه وتأهيل بنك الدم واجلاء العالقين بمصر والذي بلغ عددهم (11800) مواطن ومساعده وعوده المعسرين بالهند وصيانه وتاهيل دار المايقوما والمساهمة في بعض احتياجات مطار الخرطوم الدولي وعدد من المشاريع الاخري .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى