كلاسيكو الأرض : من يكسب ريال ام برشلونة ؟

الخرطوم : الحاكم نيوز- وكالات

قبل يوم من مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أكد لاعب الوسط بدري غونزاليز أن البرسا دائماً ما يخوض أي مواجهة أمام غريمه الأزلي بكثير من التطلعات والطموح.

وقال بدري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الكاتالوني اليوم السبت: “الفريق يتطلع كثيراً لخوض كلاسيكو، فترة الاستعداد للموسم الجديد جميلة للغاية، ورغم أنه ما يهم الآن هو لعب دقائق، فبالطبع الفوز على ريال مدريد سيكون أمراً جيداً جداً بالنسبة لنا”.

وتابع: “مباراة الكلاسيكو نخوضها دائماً بأقصى قدر من الطموح”.

وتعد إمكانية مشاركة اللاعب البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، أحدث وأبرز صفقات برشلونة في “الميركاتو” الصيفي، في اللقاء أحد المحفزات بالنسبة للفريق الكاتالوني.

وعن هذه الاحتمالية قال بدري إن “لاعباً مثل ليفا يشكل ضمانة للأهداف، شاهدناه في بايرن ووجوده معنا يبعث على الفخر، آمل أن يساهم معنا بنفس الأهداف”.

من ناحية أخرى، أكد لاعب الوسط أنه يركز خلال الفترة التحضيرية الحالية على تعزيز ليقاته البدنية ليكون في أفضل مستوى له بأسرع ما يمكن.

وأضاف: “كنت أعمل على هذا منذ شهور، وأريد الاستمرار في القيام بذلك، كرة القدم اليوم بدنية للغاية، وأعتقد أنني يجب أن أواصل العمل على هذا لأنه لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها”، مؤكداً أن المشكلات المتعلقة بإصابته أصبحت من الماضي.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى