حاكم النيل الأزرق يستقبل متحرك الدعم السريع لدعم الأوضاع الأمنية

الدمازين الحاكم نيوز

إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم يرافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وقادة الأجهزة النظامية اليوم بميدان المولد بمدينة الدمازين متحرك قوات الدعم السريع الذي وصل للإقليم للمشاركة في دعم الأوضاع الأمنية بالإقليم.

وأكد الحاكم أن وصول متحرك قوات الدعم السريع يمثل إضافة حقيقية للإقليم مؤكداً أن تأمين المواطنين وحماية ممتلكاتهم تعد أولوية عبر القوات المسلحة والشرطة وقوات الأمن والمخابرات والدعم السريع وقوات الجيش الشعبي، وأعرب عن تقديره للدور المتعاظم للأجهزة الأمنية في إحتواء آثار الأزمة .

وأعلن إلتزام حكومة الإقليم بتأمين كافة أطراف محليات الإقليم، ووجه بضرورة إنخراط متحرك قوات الدعم السريع في إحكام حلقات الأمن والإستقرار في ربوع الإقليم، وجدد إلتزام حكومة الإقليم بتسخير الإمكانيات المتاحة دعماً للأجهزة النظامية تمكيناً لها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل .

وأكد بادي حرص حكومة الإقليم على ترسيخ دعائم دولة القانون بالإقليم، ووجه بأهمية العمل بروح الفريق الواحد إنجاحاً لمسيرة الأمن والإستقرار بالمنطقة.

قائد الفرقة الرابعة مشاة أكد على أهمية العمل المشترك في سبيل دعم عجلة الإستقرار بالإقليم.

المقدم عبدالرحمن حميدة قائد قوات الدعم السريع قطاع النيل الأزرق أبان أن متحرك الدعم السريع يعد إضافة حقيقية لعجلة الإستقرار بالإقليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى