نادي سعودي يعرض 300 مليون يورو لضم رونالدو

الخرطوم : الحاكم نيوز : وكالات

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن “أحد الأندية السعودية يعرض 300 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

وبعد العديد من التكهنات حول مستقبل النجم البرتغالي، ومنها رغبة بايرن ميونخ الألماني في ضمه، وهو ما نفاه النادي “البافاري”، تردد أن أحد الأندية السعودية يرغب في ضمه، دون الكشف عن اسم النادي

وذكرت قناتا “سي.إن.إن البرتغال” و”تي.في.آي” وكذلك صحيفة آس الإسبانية اليوم الخميس، أن “العرض السعودي يستهدف التعاقد مع رونالدو لمدة موسمين”.

ويستمر عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى نهاية يونيو (حزيران) 2023.

وأبدى النجم البرتغالي الدولي البالغ من العمر 37 عاماً رغبته في مواصلة اللعب في مسابقة دوري قوية قبل نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، والتي من المتوقع أن تكون آخر نسخة من كأس العالم يشارك فيها خلال مسيرته.

وذكرت التقارير أن العرض السعودي يتضمن دفع 30 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب، وحصول رونالدو على 125 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتجدر الإشارة إلى أن الرقم القياسي العالمي الحالي في صفقات انتقالات اللاعبين لا يزال يتمثل في صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى