اصابة مواطنة يطلق ناري مجهول المصدر بأم روابة تثير المخاوف

..

ام روابة : محمد أحمد الدويخ

تعرضت المواطنة زينب محمد أحمد (بت البرينسي) (70) عاما ، تعرضت للإصابة بطلق ناري مجهول المصدر داخل منزلها بأم روابة حي عطرون _احد اعرق أحياء المدينة_ حيث استقر الفارغ داخل فخذ المصابة السبعينية والتي تعاني من داء السكري .

وقال البدوي محمد البدوي الضيف (ابن المصابة) في تصريح خاص ل(الحاكم نيوز) :
إن الحادثة وقعت في الثانية ظهرا يوم الاثنين 11 / 7 / 2022.م ثالث ايام عيد الأضحى المبارك أثناء تواجد المصابة وأفراد اسرتها مجتمعين على ظل شجرة داخل حرم المنزل مما أدى إلى اصابتها بالفخذ تم اسعافها إلى حوادث مستشفي ام روابة حيث تم استخراج المظروف (الفارغ) وتسليمه للجهات ذات الصلة وفتح بلاغ ضد مجهول بقسم شرطة ام روابة ..

فيما أشار معاذ محمد الحسن (حفيد المصابة) على حسابه بالفيسبوك إلى الحادثة لحظة وقوعها مطالبا الجهات الرسمية باتخاذ الحادثة في الاعتبار وتفعيل القانون الذي يجرم حوادث إطلاق الرصاص بالمناسبات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن الحادثة لم تكن الأولى من نوعها بالتزامن مع المناسبات الاجتماعية والدينية الكبرى حيث وقعت حادثة مماثلة العام الماضي بتاريخ الجمعة 30 / 7 / 2022.م اصيب خلالها الطفل حسين التوم الشاذلي البزعي بطلق ناري مجهول المصدر وذلك بأم روابة مربع (2) وتم تدوين بلاغ ضد مجهول وما زال مجهولا حتى بعد وقوع عدة حوادث أخرى مماثلة بعد حول من الزمان .

الأمر الذي جعل العديد من أصوات العقلاء بمجتمع ام روابة تعلو بالمطالبة بسن قانون يجرم حالات إطلاق السلاح الناري أثناء المناسبات الاجتماعية على أن يشمل ذلك حتى منسوبي القوات النظامية بكافة الوحدات النظامية بالشرطة والقوات المسلحة حافظا على أرواح الأبرياء.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى