وزير الشؤون الدينية والأوقاف:ولاية الخرطوم الانموذج الناجح في خدمة الحجيج

مكة : الحاكم نيوز

وصف وزير الشؤون الدينية والأوقاف رئيس مكتب شئون حجاج السودان مولانا عبد العاطي أحمد عباس ولاية الخرطوم بأنها (أم القرى) وهي الانموذج الناجح في خدمة الحجيج، داعياً للاستعداد لتحدي مرحلة المشاعر المقدسة في عرفات ومزدلفة ومنى، وقال أنتم على قدر التحدي.

وشدد لدى زيارته التفقدية اليوم لقطاعات حجاج ولاية الخرطوم بفندق فخامة الأصيل على مواصلة الجهد لخدمة الحجاج والسهر على راحتهم ،مشيراً إلى أن نجاح الموسم هو نجاح لكل السودان.

وقال نائب رئيس مكتب شئون حجاج السودان الأستاذ أحمد سر الختم الخضر أن خير ولاية الخرطوم في شأن إدارة الحج فاض وعم كل السودان، مشيداً بخبرة ولاية الخرطوم ومعاييرها في اختبار أعضاء البعثة وأمراء الأفواج.

ودعا سر الختم لضرورة ترسيخ الفهم أن أعضاء البعثة وأمراء الأفواج جاءوا لخدمة الحجاج، مؤكداً أنه لا وظيفة أقسى من إمارة الفوج.

من جانبه أكد الأستاذ علي إبراهيم الحدقنو المدير العام لأمانة الحج والعمرة بولاية الخرطوم استعداد ولاية الخرطوم لاعانة الولايات الأخرى في خدمة الحجاج السودانيين، مشيراً الى أن الإشادة بحسن أداء الولاية يرفع حجم التحدي والمواصلة بطموح أكبر.

وكان وزير الشؤون الدينية والأوقاف مولانا عبد العاطي أحمد عباس قد تفقد حجاج قطاعات ولاية الخرطوم، ووقف على الخدمات المقدمة من اطعام وإرشاد واسكان ورعاية صحية، واستمع في حوارات مباشرة مع الحجاج لآرائهم حول كل الخدمات، ووجه بمعالجة كل الملاحظات التي أبداها الحجاج فوراً.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى