مقتل صيدلانية بالدامر وهيئة الشمال تدين

أدانت الهيئة الشعبية للشمال، جريمة القتل التي وقعت بمدينة الدامر بولاية نهر النيل، والتي راحت ضحيتها الصيدلانية سعاد عبدالمنعم، بعد أن تهجم عليها أحد المجرمين داخل الصيدلية بسوق الدامر وسدد لها عدة طعنات قاتلة.
وطالب الأمين العام للهيئة د.أسامة سيدأحمد حسين، بضرورة الإسراع بمحاكمة الجاني وتطبيق القصاص، حتى يكون عبرة لغيره وحتى لا تصبح المنطقة عرضة لمثل هذه الجرائم الدخيلة.
وأعلن دعم الهيئة لمطالب مواطني الدامر وتجمع شباب الدامر التي دفعوا بها لوالي نهر النيل والأجهزة الأمنية بالولاية والداعية لتكثيف الدوريات وتفعيل الأمن الوقائي وإزالة السكن العشوائي وتطهير كل بؤر وأوكار الجريمة بمدينة الدامر وولاية نهر النيل، بجانب الإسراع بمحاكمة مرتكب جريمة القتل.
وأشار د. أسامة سيدأحمد، إلى أهمية رفع الحس الأمني والتوعية بالمخاطر والمهددات التي ظهرت مؤخراً في الإقليم الشمالي خاصة في ظل التدافع غير المسبوق على الإقليم بسبب التعدين، محذراً من مخاطر انتشار المخدرات التي قال إنها ترفع من معدلات الجرائم وداعياً لمحاربتها بشتى الوسائل.
ودعا شباب الإقليم الشمالي للانخراط في برامج مكافحة المخدرات، ومساعدة الأجهزة الرسمية في مكافحة جرائم السرقة والنهب وتجارة المخدرات.

وأعلن د.أسامة، استعداد الهيئة الشعبية للشمال، في تنفيذ ورش وبرامج مكافحة المخدرات بالمدن ومناطق التعدين في الشمال.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى