اللجنة العسكرية الثلاثية والحرية والتغيير “التوافق الوطني” يعقدان لقاءاً تشاوريا حول الحوار الوطني

 

الخرطوم  : الحاكم نيوز

رأس نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول #محمد_حمدان_دقلو بالقصر الجمهوري اليوم، الاجتماع التشاوري الأول بين اللجنة العسكرية الثلاثية للحوار الوطني وقوي الحرية والتغيير “مجموعة التوافق الوطني”.

وأوضح الناطق الرسمي باسم اللجنة العسكرية الثلاثية العميد الركن نبيل عبدالله علي، في تصريح صحفي، أن اللقاء يأتي في إطار التشاور حول إدارة الحوار الوطني، مشيراً إلى أن اللقاء كان شفافاً سادته الروح التشاورية.

وقال سيادته إن اللجنة العسكرية الثلاثية للحوار الوطني ، اكدت ضرورة أن يكون الحوار شاملاً، وان الغرض من اللقاءات الثنائية التي يتم اجراؤها ، الاستماع لوجهة نظر الآخر، حول إدارة الحوار الوطني الشامل.

الى ذلك أبان الأستاذ علي خليفة عسكري عضو الهيئة القيادية للحرية والتغيير “مجموعة التوافق الوطني” أن اللقاء إستمع الى تقرير مفصل حول لقاءات الآلية الثلاثية مع المجلس المركزي للحرية والتغيير والمكون العسكري التي عقدت الاسبوع الماضي، واطلع على رؤية مجموعة التوافق الوطني حول الحوار، مؤكداً ان الجانبين إتفقا على دعم جهود الآلية الثلاثية باعتبارها الآلية الوحيدة المتاحة للحوار، لافتاً إلى وجود مرتكزات اساسية، تسعي كافة الأطراف لتعزيزها.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى