الطاهر حجر ورجاء نيكولا يقفان على مسيرة الأداء بمجموعة سوداتل

الخرطوم الحاكم نيوز
في إطار تفقد لجنة الاتصالات بمجلس السيادة الانتقالي للشركات والمشغلات العاملة به والتعرف على الخدمات التي تقدمها في ظل التحول الرقمي .
تفقد عضوا مجلس السيادة الإنتقالي، الأستاذ الطاهر أبوبكر حجر والأستاذة رجاء نيكولا اليوم ، مجموعة سوداتل للاتصالات برئاسة المجموعة ببرج سوداتل ، بحضور وزير الإتصالات والتحول الرقمي المكلف الأستاذ عادل حسن ، ود. م الصادق جمال الدين مدير جهاز تنظيم الاتصالات والبريد
وكان في إستقبال الوفد المهندس مجدي طه الرئيس التنفيذي والمدير العام ،و نوابه ومدراء القطاعات بالمجموعة .
في بداية اللقاء، رحب الرئيس التنفيذي م. مجدي طه ، بزيارة عضوي مجلس السيادة ، وأوضح أن الخطوة دليل قاطع على إهتمام الدولة بقطاع الاتصالات ، والوقوف على إدائه والتعرف عن قرب على مكامن التحديات والمشاكل التي تواجه القطاع خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.
مشيدا بالزيارة مؤكداً أن هذه الزيارات تسهم في تذليل العقبات وحل المشاكل التي تعترض تطوروتنمية القطاع .
وأطلع الوفد على مسيرة الشركة وعلى الخدمات التي تقدمها في مجال الاتصالات داخليا وخارجيا، وخطتها المستقبلية التي تواكب التطوروالتحول الرقمي في المجال.
وأبدى عضوا مجلس السيادة اعجابهما وفخرهما بالتطور الكبير والمتقدم لمجموعة سوداتل مع امكانياتها الضخمة لاسيما أنها الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاتصالات بالسودان والدور الكبير المرتجى منها في التطور والتنمية .
وفي الختام شكر عضو مجلس السيادة الأستاذ الطاهر حجر إنابة عن الوفد الزائر مجموعة سوداتل ممثلة في الرئيس التنفيذي وأعضاء إدارته على حسن الإستقبال والشرح الوافي و الخطط العلمية المنتهجة بسوداتل ،واعداً بالسعي الجاد لتقديم كل العون والمساعدة بما يحقق أهداف سوداتل وتطور قطاع الاتصالات بالبلاد .
.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى