وزير الثروة الحيوانية يواصل جولاته في الولايات

مدني الحاكم نيوز

تنفيذا لخطة للعام ٢٠٢٢م للوقوف علي قطاع الثروة الحيوانية بالولايات والتي بدأت منذ فبراير الماضي بولايات الشرق الثلاث ، واصل وزير الثروة الحيوانية الاستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي زيارته التغقدية للولايات الوسطي وذلك للوقوف عن قرب لإدارات الثروة الحيوانية بالولايات ، حيث استهل سيادته زيارته الي ولاية الجزيرة.

وكان في استقباله والي الجزيرة المكلف الاستاذ اسماعيل عوض الله العاقب والوفد المرافق له ، وبحث اللقاء أهمية الثروة الحيوانية في الولاية والتحديات الماثلة التي تواجه القطاع .

وتفقد عبد النبي مركز التلقيح الاصطناعي بمدينة المناقل والذي تم تأسيس وتجهيزه بالمعدات من قبل مؤسسة التعاون والتنسيق التركية “تيكا”.

وأكد أهمية المركز ودوره في نشر الوعي في التلقيح الاصطناعي للمربيين والمنتجين بقطاع الثروة الحيوانية مما يساهم في زيادة الإنتاج والإنتاجية
وشدد سياده حرص وزارته علي حلحلة كل العقبات والتحديات التي تواجه المركز ووضع الحلول الناجحه لها حتي يؤدي دوره المنوط به ، وتعهد بتحسين بيئة العمل والتدريب وبناء قدرات العاملين وإكمال نقص الكادر بالمركز ودعمها.
وقدم حافظ شكره امتنانه لحكومة تركيا بإنشاء هذا المركز الذي يعتبر من المراكز المهمة في الوطن العربي ، مؤكدا واستعداد في دعم المركز فنيا ولوجستيا مما يسهم في الارتقاء والنهوض بالقطيع القومي بالبلاد.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى