تفاصيل بيان مهم من قبيلة البراره بالريف الغربي

الخرطوم الحاكم نيوز

أصدر أمير قبيلة البرارة بالريف الغربي نائب مقرر تنسيقية قبائل الريف الغربي ادريس احمد زايد بيانا مهما حول مزاعم وجود صراع في البيت الواحد.

واتهم في بيان له من أسماهم بأصحاب الأجندة الخفية بالسعي لخلق صراع مصنوع بين مكونات كانت وما زالت تتعايش فيما بينها مؤكدا أن قبائل الريف الغربي يربط بينهم الود والمحبة والاخوة الصادقة.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:_ (يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَٰدِمِينَ.)
صدق الله العظيم

بيان حول الصراع المصنوع من بعض اصحاب الأجندة في الريف الغربي بين مكونات كانت ومازالت تتعايش في ما بينها .

ان قبائل الريف الغربي يربط بينهم الود والمحبة والأخوة الصادقة بين مكونات الريف الغربي وأن قبائل الريف الغربي كل ما يجمعها هو تنمية الريف وهذا حلم ظل يراودهم بعيداّ عن بطون السياسة وساس يسوس .

يأتي هذا البيان والكل يتساءل عن الصراع بين ابناء البيت الواحد في الريف الغربي والحقيقة التي يتحاشاها اصحاب الأجندة الخفية انهم زعموا أن هنالك تشابك بالأيدي حدث إبان افطار التنسيقية يوم 29/ رمضان وهذا التشابك الذي يتحدثون عنه عار من الصحة تماماً .

عليه ودرءاّ للفتن والمفاسد نؤكد نحن في قبيلة البراره بقيادة الامير ادريس احمد زايد ندعم ونبارك ونؤيد هذه الخطوة التي تخدم انسان المنطقة وخاصة الجوانب الخدمية عبر تنسيقية قبائل الريف .

وبعد زيارة السيد عضو مجلس السيادة الاستاذ ابو القاسم محمد احمد برطم للريف والتوجية الذي تم بقيام مؤتمر قضايا الريف والذي تكفل بقيامه عضو المجلس برطم ونحن نشكره على ذلك ونؤكد علي قيامه لانه يخدم انسان الريف .

اتضح جليا بان اصحاب الاجندة الخاصة الذين لاينظرون الا لمصلحتهم ولا يريدون لانسان الريف خير هم من يعارضون قيام التنسيقية .

اننا في امارة البراره احد اضلع تنسيقية قبائل الريف الغربي نؤكد لعامة الناس بأن الذين يتحدثون عن صراع في الريف بأن حديثهم تنقصه المصداقية وهو عار من الصحة .

ونحن في امارة البراره نقف مع المواطن من اجل الخدمات وتوفير كل الخدمات المطلوبة من الجهات المختصة
ونؤيد الاخ القلع لرئاسة التنسيقية ونائبه الاخ جبريل احمد وكل اعضاء التنسيقية .

ونقول لكم سيرو وعين الله ترعاكم .من احل تحقيق مطالب اهل الريف .

ادريس احمد زايد امير قبيلة البراره بالريف الغربي نائب مقرر تنسيقية قبائل الريف الغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى