عن قرب تعرف على النجم Sylvester Enzio Stallone)‏

 

بروفايل : الحاكم نيوز

يُعد النجم سيلفستر ستالون من أشهر نجوم هوليوود في أفلام الحركة، وهو من أقدم الممثلين في هوليوود وأعلاهم أجراً. بدأ التمثيل في أول فيلم له الحفلة عند مكان كيتي وستد The Party at Kitty and Stud’s)‏ الذي أُنتج عام 1970، حيث حصل فيه على دور صغير ولم يحقق نجاحاً كبيراً. اشترك في الكثير من الأفلام (ما يقارب الثمانية)، لكنها لم تحقق نجاحاً كبيراً. ولكن في سنة 1976، اشترك في فيلم المدفع ( Cannonball)‏، وكان هو أول خطواته على طريق البطولة السينمائية.

أما الفيلم الذي ساعده كثيرا في الحصول على خطوته الكبرى التي حققت له نجاحاً باهراً هو روكي، حيث قدم شخصية روكي بالبوا، ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواة، وتحداه أحد الأبطال ليثبت مهارته؛ لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي أراد أن يصل له رغم اليأس الذي كان يغطي حياته. أُنتج الفيلم سنة 1976، وحقق حينها أرباحا تُقدر بـ117 مليون دولار. أُنتج منه ستة أجزاء أخرى، وحققت نفس النجاح تقريبا، حيث تم إنتاج الجزء الثاني في 1979، ثم الثالث في 1982، والرابع في 1985، أما النسخة الخامسة، فقد صُدرت في 1990، والأخيرة سنة 2006.

الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمة لسيلفستر هو رامبو، رفقة الممثل ريتشارد كرينا الذي لعب دور مدرب لرامبو. أُنتج أول جزء سنة 1982، وحقق مبيعات وصلت لـ46 مليون دولار، وكذلك حققت الأجزاء الأخرى من هذا الفيلم مبيعات كبرى؛ خاصة الجزء الثالث الذي أُنتج سنة 1988، وتجاوز سقف الـ53 مليون دولار. بعد تلك الأفلام، أصبحت أفلامه تستقطب المشاهدين، ولذلك حققت بعض الأفلام النجاح مثل: فيلم القتلة مع أنتونيو بانديراس، وفيلم تانغو وكاش، وفيلم القاضي دريد وغيرها.
تزوج سيلفستر ستالون ثلاث مرات، وله خمس أولاد

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى