تأكيداً لخبر “الحاكم نيوز” العقيد نبيل عبد الله ناطقاً رسميا باسم الجيش

الخرطوم : الحاكم نيوز

اكد العقيد نبيل عبد الله محمد على الناطق الرسمى للقوات المسلحة ان وكالة السودان للانباء من المؤسسات الراسخة فى السودان التى يجب احترامها والمحافظة عليها. واضاف خلال زيارته التفقدية اليوم لسونا ان الزيارة تاتى للتعرف على عمل الوكالة والعاملين بها.

واشار الى ان سونا تعبر عن وجهة النظر الرسمية للدولة لافتا ان من واجباتهم التعبير عن القضايا التى تمس القوات المسلحة من الناحية المهنية والانشطة المختلفة. ودعا نبيل الجهات الاعلامية بتحرى الدقة والمصداقية والشفافية ونقل الاخبار بجميع جوانبها لتوضيح الصورة الحقيقية.
واضاف ان التعتيم على بعض الجوانب الاعلامية يعمل على الفوضى ويجب عكس الصورة الكاملة للاحداث.

واستعرضت الدكتورة فكرية ابايزيد المدير العام لوكالة السودان للانباء تاريخ الوكالة ونشاتها ومهامها واحتياجاتها ودورها فى مختلف الحقب وطرق عملها .
واشارت الى ان الكادر العامل بالوكالة قادر على تحرير الاخبار وفق الظروف المحيطة بالبلاد. وقالت ان الوكالة اكتسبت سمعة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمى واضافت فى الفترة الاخيرة التقنيات الحديثة فى عملها من خلال الوسائط وانظمة البث المباشر. يذكر ان الناطق الرسمى قام بالطواف على الادارت المختلفة بالتحرير بالوكالة واطلع على شرح وافى لكيفية عمل الادارات ووعد بالدعم الكامل وفق الامكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى